أخبار الطيبة

عبد الكريم مصاروة من الطيبة: رصاص الأعراس يكاد يقتلنا

اعرب وكيل التأمين عبد الكريم مصاروة من سكان الطيبة عن غضبه الشديد جراء اطلاق الرصاص في الأعراس الذي يهدد حياة السكان، مشيرا “الى ان رصاصة اصابت سيارته عندما كان في حديقة بيته، كذلك تضررت سيارة اخرى لصديق له”.

وقال مصاروة:”للأسف الشديد ظاهرة اطلاق الرصاص والمفرقعات مستمرة في ساعات الليل المتأخرة، وعلى مدار اسابيع، وهي تشكل خطرا كبيراً على حياتنا. قبل ايام تواجدت في حديقة البيت واذا برصاصة تصيب سيارتي التي كنت بعيدا عنها مسافة مترين، وبلطف من الله لم يصاب اي شخص بأذى، لكن من جانب اخر الرصاص يتساقط علينا وقد تكون النتيجة وخيمة ومؤلمة، فإما ان يصيب هذا الرصاص انسان ومن ثم يفارق الحياة كما حصل في الكثير من البلدات، او ان تتضرر املاك”.
واضاف:” الا يكفينا ما يجري بنا بسبب انتشار فايروس الكورونا؟ اتقوا الله وكفاكم بتعريض حياتنا للخطر. اي فرح هذا عندما يطلق فيه وابل من الرصاص؟”.
وواصل حديثه:” على الجميع استخلاص العبر من حوادث سابقة التي خطفت ارواح بريئة، فلا يكفي بان نشاهد حزن لساعات قليلة ثم تعود الفوضى من جديد، فكم من شخص لقي مصرعه جراء اطلاق الرصاص”.
في نهاية حديثه قال:”للأسف الشديد نر تقاعس من قبل الشرطة والبلدية، فلا احد يحرك ساكنا، فرغم الحديث عن خطورة هذه الأفة لكن هناك من يضربون بعرض الحائط ولا يعيرون اي اهتمام لما قد ينجم عن اطلاق الرصاص، فكل همهم حمل السلاح بينما حياة السكان وسلامتهم لا تعنيهم”.

 

‫2 تعليقات

  1. اول اشي الحمد لله على سلامتك بالمال ولا بالعيال. ثانيا كان الله في عونك. في مثل بقول ان لا تستحي فافعل ما شىت. هذه الوقاحه المنتشره في مجتمعنا واللهم نفسي المهم افرح مَش مهم اضايق غيري وعدم مخافة الله والتهاون في الذنوب والمعاصي هي من اسباب نكستنا. لا يسعني التان اقول الله يصلح حالنا وعوضك عالله والله يلطف فينا ويحمينا اجمعين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *