أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

عبد الستار شاهين: على المواطنين الامتناع عن شرب المياه من الحنفيات

وصل موقع الطيبة نت رسالة من الناشط عبد الستار شاهين بوجه من خلالها نداء لاهالي مدينة الطيبة بعدم شرب المياه الا بعد ان يتم اجراء الفحوصات اللازمة .

الناشط عبد الستار شاهين

هذا هو البيان كما وصل موقع الطيبة نت, جاء فيه :”الاخوة والاخوات أهالي بلدنا الأعزاء, تصلني بالساعات الاخيرة مقاطع فيديو وصور من احياء مختلفة ومتفرقة من مدينة الطيبة، تظهر فيها الحالة المتردية لمياه الشرب التي تخرج من الحنفيات في البيوت, اقل ما قال عنها انها لا تصلح حتى لري الحيوان والنبات, انني ومن منطلق حرصي على مصلحة وصحة اهلي وناسي، فإنني أعرب عن قلقي من الوضع الخطير الذي أصبح لا يحتمل ولا يطاق”.
واضاف شاهين: “وانني اتوجه بالنداء الى رئيس بلدية الطيبة بكل صدق، بعيدا عن السياسة والعائلية والانتخابات وكل هذه الأمور، نداء تحت شيء واحد ووحيد فقط، هو صحة أهالي الطيبة، لان ماء الشرب هو امر يمس بالصحة التي هي اغلى ما نملك، أتوجه اليه بالنداء، لكي يتحمل مسؤوليته, انني ادعوه الى ان يصدر بيانا بأسرع وقت ممكن، ويطلب فيه من الناس ان يمتنعوا عن شرب المياه من الحنفيات قبل ان تخضع الى فحص شامل، وان يتبين مدى جودتها، ليتسنى للمواطنين ان يغلوا المياه قبل شربها. اكررها مرة أخرى، هذا الامر يمس صحة المواطنين وهي فوق أي اعتبار, والله ولي التوفيق”, الى هنا نص البيان.

 

تعليق واحد

  1. اعتقد ان هذه المياه مكرره من مياه المجاري واظن انها لا تصلح حتى للاستحمام والوضوء ويطلبون منا دفع الاف الشواقل مقابلها ندفع ثمن مياه ملوثة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق