أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

ريال مدريد يتجاوز ديبروتيفو ألافيس دون عناء

تمكن نادي ريال مدريد من التغلب على ديبروتيفو ألافيس، بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإسباني.

وبهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 80 نقطة في المركز الأول، ليبتعد مجدداً عن برشلونة بفارق أربع نقاط، فيما توقف رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 35 نقطة بالمرتبة 17، ليكون على بعد 3 نقاط من مراكز الهبوط.

بداية المباراة كانت قوية من جانب ريال مدريد، حيث شهدت الدقيقة 2، أول فرصة في المباراة من صناعة ممتازة من فيرلاند ميندي على الجهة اليسرى، قبل أن يهدرها لوكا مودريتش بغرابة.

وفي الدقيقة 3، هدد ديبورتيفو ألافيس مرمى تيبو كورتوا، حيث أرسل إيدجار مينديز كرة عرضية قبل أن يرتقي خوسيلو ويوجه رأسيته الخطيرة نحو الشباك، لكن العارضة تدخلت لتمنع تقدم الزوار.
وفي الدقيقة التاسعة، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح ريال مدريد إثر عرقلة واضحة ضد فريلاند ميندي، ليسجلها كريم بنزيما، في ظل غياب المتخصص سيرجيو راموس.

وكانت جل هجمات ألافيس من الناحية اليمنى الدفاعية لريال مدريد لاستغلال عدم جاهزية فاسكيز في مركز الظهير الأيمن، الذي لا يعد مركزه الاعتيادي.

وشهدت الفترة ما بين الشوطين، خروجاً اضطرارياً في صفوف الطاقم التحكيمي، حيث تعرض الحكم الرئيسي جيل مانزانو للإصابة، ليتم استبداله بالحكم الرابع هيكتور رودريجيز.

وشهدت الدقيقة 47، الهدف الثاني لريال مدريد عن طريق ماركو أسينسيو بعد صناعة ممتازة من كريم بنزيما نجم ريال مدريد، مع العلم أن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل لكن تقنية الفيديو تدخلت وأكدت صحته.

وعرفت الدقيقة 82، مشاركة إدين هازارد رغم عدم جاهزيته البدنية إثر الإصابة التي تعرض لها قبل أيام ضد إسبانيول، كما أقحم زين الدين زيدان، لاعبه إيسكو وقبلهما دخل فالفيردي وفينيسيوس.

ولم تشهد باقي الدقائق أي جديد على مستوى النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بهدفين دون مقابل.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى