أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

رغم النقص العددي – أتلتيكو مدريد يخطف النقاط الثلاث من بيتيس

خطف فريق أتلتيكو مدريد النقاط الثلاث من ضيفه ريال بيتيس في مباراة مثيرة جمعت بينهما مساء السبت لحساب منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم ” الليجا “.

وحل الفريق الأندلسي ضيفاً ثقيلاً على الروخي بلانكوس في لقاء برسم مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من الليجا في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

عرف الشوط الأول من اللقاء محاولات عديدة من كلا الجانبين ، لكن لم ينجح أي من الفريقين في معرفة الطريق لشباك الخصم طوال 45 دقيقة.

و ألغى الحكم هدفين لمصلحة الأتليتي بعد الرجوع لتقنية الفار ، في الدقيقة 22 لأنخيل كوريا ، و في الدقيقة 35 لألفارو موراتا، ليطلق صافرة نهاية الفترة الأولى ، كما بدأت ، على وقع التعادل بدون أهداف.

و عقب الاستراحة، تلقى أصحاب الأرض ضربة قوية غير متوقعة بعد طرد الحكم خوسي لويس جونزاليس جونزاليس للاعب ماريو هيرموسو بورقة حمراء مباشرة بعد تدخل قوي على لاعب بيتيس.

و أكمل الأتليتي المباراة بنقص عددي بدايةً من الدقيقة 57 ، و لكن ذلك لم يمنع رجال سيميوني من تسجيل هدفاً قاتلاً حمل توقيع المهاجم دييجو كوستا عند حدود الدقيقة 74.

فوز يرفع رصيد الأتليتي للنقطة 66 في المركز الثالث بجدول الترتيب، في حين توقف رصيد بيتيس عند 41 نقطة في المرتبة الثالثة عشر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق