أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

رئيس بلدية الطيبة: علينا الالتزام بالتعليمات قبل فوات الأوان واغلاق المدينة بشكل كامل

نظرا لتفشي الوباء في مدينة الطيبة وازدياد عدد المصابين فيها بشكل ملحوظ واستمرار الارتفاع في دالة المرضى ووضع المدينة على قائمة المدن الأكثر عرضة لانتشار للفيروس ما قد يدفع باتجاه اغلاق المدينة بشكل كامل وادخالها للحجر بشكل كلي،

تماما كما حدث في مدن وقرى وأحياء عديدة في البلاد، يتوجه ويهيب رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة بجميع مواطني الطيبة الالتزام بتعليمات وزارة الصحة بجميع المعاملات والأفراح والاتراح للتصدي معا لهذا الفيروس والوباء واتخاذ جميع الاحتياطات والتدابير اللازمة. للمواطنين الدور الأهم للتقليل من نقل العدوى ونشرها، لذا يجب التقيّد بالتعليمات الاحترازية الوقائية جميعها دون هوان أو استهتار والامتناع عن المخالطة والتجمهرات والتباعد ولبس الكمامة وغيرها.
سلامة الطيبة من سلامة أهلها، وعلينا جميعا المسؤولية لنتكاتف ونتصدى للوباء ونمر هذه الأزمة بسلام.

البلدية مغلقة أمام الجمهور – يمكنكم تلقي الخدمات من خلال الهاتف والتطبيقات المحوسبة

هذا واتخذت ادارة البلدية قرارا يقضي باغلاق البلدية ومواصلة تقديم جميع الخدمات الحيوية، وتقديم الخدمات من خلال الاتصال الهاتفي أو عبر التطبيقات المحوسبة، باستثناء قسم الجباية الذي سيبقى مفتوحا أمام المواطنين من خلال تحديد موعد مسبق، مع التشديد على كل اجراءات السلامة والوقاية حتى الأن.
وقد أكد في هذا السياق رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة أن البلدية ستكون مغلقة أمام الجمهور، مشيرا إلى أن جميع المواطنين يمكنهم تلقي الخدمات من خلال الهاتف أو التطبيقات المحوسبة المتاحة لجميع المواطنين. أما البلدية فستستمر بتقديم جميع الخدمات الحيوية وستعمل كالمعتاد حتى الأن تباعا للتعليمات والتوجيهات الرسمية مع الأخذ بعين الاعتبار مواكبة جميع التطورات.
بدون مجاملات نتحلى بالمسؤولية ونلتزم بالتعليمات.
دمتم سالمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق