أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

برشلونة يكتفي بهدف في شباك بلد الوليد بالدوري الإسباني

اكتفى برشلونة بهدف يتيم في شباك فريق بلد الوليد في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأخير مساء اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

بدأ برشلونة المباراة بقوة وحاصر لاعبي بلد الوليد في مناطقهم بحثاً عن هدف مبكر يريح أعصاب المدرب كيكي سيتيين، و كان له ما أراد عندما ظهر ليونيل ميسي في لقطة مهارية صنع من خلالها الهدف الأول.

و مرر ليو الكرة بطريقة ذكية للتشيلي أرتورو فيدال داخل منطقة جزاء أصحاب الأرض، الأخير لم يتردد في تسديد الكرة بكل قوة في أقصى يسار الزاوية اليمنى لحارس بلد الوليد، جوردي ماسيب، لترتطم بالقائم الأيمن قبل أن تسكن الشباك معلنةً تقدم البارسا بهدف عند الدقيقة 15.

و حاول برشلونة مضاعفة النتيجة في أكثر من مناسبة بعد ذلك، و كان أنطوان جريزمان على وشك التسجيل بعد عرضية أرضية من زميله نيلسون سيميدو، لكن الكرة مرت من بين قدميه بشكل غريب.
و عقب الاستراحة ، أظهر بلد الوليد وجهاً مغايراً و هدد مرمى برشلونة في أكثر من مناسبة و كان على وشك التسجيل لكن الحارس الألماني مارك أندري تير شتيجن ارتدى ثوب التألق وأنقذ مرمى فريقه من ضربة رأسية كانت في طريقها لمعانقة الشباك.

و نجح برشلونة في المحافظة على تقدمه بهدف لينهي اللقاء  بنتيجة 1 – صفر بالرغم من تعدد محاولات أصحاب الأرض حتى صافرة النهاية.

فوز يرفع رصيد البارسا للنقطة 79 في وصافة جدول ترتيب جدول الليجا بفارق نقطة فقط خلف ريال مدريد المتصدر ” بشكل مؤقت” ، بينما توقف رصيد بلد الوليد عند 39 نقطة في المرتبة الرابعة عشر.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق