أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة – 18 اصابة بفيروس كورونا و69 شخصاً بالحجر الصحي

حسب الحتلنة الاخيرة التي قامت بها وزارة الصحة على عدد الاصابات فان مدينة الطيبة سجلت 3 اصابات اضافية ليصبح عدد المصابين حتى هذه اللحظة 18 اصابة فعالة .

ومع تسجيل الاصابات الثلاث الجديدة فأن مدينة الطيبة سجلت اليوم 6 اصابات خلال يوم واحد، هذا ويمكث 69 شخص من الطيبة في الحجر الصحي بعد اثبات تواجدهم بالقرب من مصاب كورونا او تم الاحتكاك به .
وحسب هذه المعطيات فأن وتيرة انتشار الكورونا في المدينة مقلق ، وقد نشرت بلدية الطيبة في وقت سابق بيان حول اتباع تعليمات السلامة التي تصدرها وزارة الصحة .

‫3 تعليقات

  1. يا جماعه من قتل شخصا كمن قتل الناس جميعا ومن لديه شك ولو ضئيل بان يكون مصاب فهناك الكثيرين ممن يصابون ولا تظهر عليهم اي عوارض ولكن من المحتمل انهم مصابين ونقلوا الفيروس لشخص كبير بالسن او مريض ولم يحتمل المرض وتدهورت حالته حتى الوفاه فكأنما كان شركا في قتله او انه قتله اتقوا الله

  2. كلام سليم مئه بالمئه ولكن في اشخاص بالعرس كانوا وغادروا قبل ان تحضر المصابه
    وهناك من كانوا عندما حضرت وبعد ان عرفت هويتها قالوا انها كانت بعيده عنهم في الطرف الثاني والقانون يقول مترين
    باختصار كل شخص وجد لنفسه عذرا ليتملص من الحجر الصحي
    ولكن من كانوا في النيمو جميعهم اقارب وسلموا عليها وقسم كبير قبلوها اذا من الضمير والواجب ان يدخلوا الحجر الصحي

  3. ليش بس 69 حجر صحي؟؟؟؟ المفروض كل الناس الي كانوا بقصر الافراح وبمطعم نيمو يدخلوا حجر صحي. ليش لما كان مصاب بالكورونا بعرس بالطيرة 600 شخص فاتوا حجر صحي؟ ليش عنا بالطيبة لع؟ ليش رئيس بلدية الطيرة طلب من الناس الي كانوا بالعرس يفوتوا بحجر صحي ورئيس بلدية الطيبة ما طلب؟؟؟؟
    المفروض يكون رقابة ومتابعة اكثر من هيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق