أخبار محليةالأخبار العاجلة

ارتفاع في اصابات فيروس كورونا – وزارة الصحة تطالب حتى 50 شخصاً في الاعراس

سيجتمع كابينت الوزراء في الساعة الثالثة بعد ظهر اليوم ، ويقررون ما إذا كانوا سيواصلون تقليل التجمعات المسموح بها بسبب الزيادة الكبيرة في معدلات الاصابة بفيروس كورونا في البلاد, وتم وضع حواجز في اللد لفرض الإغلاق المحلي.

في حين تستمر الارتفاعات اليومية اليومية في الاصابة بفيروس كورونا في الأيام الأخيرة ، سيجتمع مجلس وزراء كورونا بعد ظهر اليوم الخميس ، لمناقشة خطوات المتابعة في محاولة لمنع تفشي فيروس كورونا .
سيتعين على الوزراء أن يقرروا إذا سيتم تقليص الاحتشاد. في نفس الوقت ، بدأ الإغلاق المحلي للأحياء في اللد وأشدود صباح اليوم – حيث تم نصب نقاط تفتيش في كلتا المدينتين.

توصية وزارة الصحة: ​​المطاعم والحانات وقاعات الاعراس – حتى 50 شخصًا ؛ اماكن العبادة-  حتى 20 شخصًا 
سيتم عقد مجلس الوزراء كورونا مرة أخرى ، على خلفية الارتفاع الكبير في أعداد الاصابات بفيروس كورونا في البلاد التي تم التحقق منها.
حدث هذا عندما تم اكتشاف 966 إصابة جديدة في اليوم الأخير وهو رقم قياسي منذ بداية الوباء في إسرائيل, الخوف من فقدان السيطرة على الفيروس قد يدفع الوزراء إلى اتخاذ قرار فعال بشأن القيود العامة.
تحث وزارة الصحة الوزراء على الموافقة على تقييد الدخول إلى القاعات والمطاعم والحانات – بحد أقصى حتى 50 شخصًا. كما يريدون تقليل عدد المصلين في دور العبادة إلى 20 شخصًا.
في وقت سابق من هذا الأسبوع ، عُقدت جلسة في مجلس وزراء الكورنا ، حيث تم بالفعل تحديد بعض القيود على التجمعات, وهي ان حفلات الأعراس حتى التاريخ الموافق 9.7.20 – حتى 250 مشاركًا في منطقة مفتوحة, أما في فضاء مغلق حتى 100 مشارك في منطقة مغلقة.
هذا وستطالب وزارة الصحة اليوم باشتراك حتى 50 شخصاً في الاعراس و20 شخصاً في المساجد ودور العبادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى