أخبار الطيرةأخبار محليةالأخبار العاجلة

فك رموز اطلاق النار نحو رجال الشرطة في الطيرة

ضمن اعمال الشرطة لمحاربة الجرائم الخطيرة واستخدام الأسلحة في المجتمع العربي ، ألقت الشرطة الإسرائيلية القبض شخصين مشتبه بهم (21،20) من سكان مدينة الطيرة المتورطين في حادثة إطلاق النار باتجاه قوة شرطة في الطيرة.

الصورة للتوضيح فقط

في 5 يونيو ، تلقت الشرطة الإسرائيلية بلاغا عن إطلاق نار على منزل في في مدينة الطيرة. وصلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث وبدأت في التحقيق في الحادث بينما كانت تسد الطريق في مكان الحادث. أثناء العمل في مكان الحادث ، رصد ضابط شرطة سيارة تقل ثلاثة ركاب تمر من مكان الحادث ، وبعد بضع دقائق ، مرت السيارة نفسها مع الركاب الثلاثة مرة أخرى ، مع شتم الركاب هذه المرة. استمرت السيارة في السفر وغادرت ، لكن الضابط تمكن من تسجيل رقم السيارة.

بعد ذلك بثلاث ساعات ، وبينما كان قسم الشرطة والطب الشرعي في المكان مشغولين بجمع الأدلة ، مرتدين زي الشرطة في وضح النهار ، وصل رجل ملثمًا وأطلق النار عليهم. ردت الشرطة بإطلاق النار على المشتبه به ، الذي ركب سيارة وهرب من مكان الحادث. نتيجة لإطلاق النار ، تضررت سيارة الشرطة.

في تحقيقات سريعة وشاقة ، وصلت الشرطة إلى منزل في المدينة ، حيث عثروا على سيارة المشتبه فيه حيث وجدوا علامات اطلاق نار على الجهة اليسرى من المركبة .

أحد المشتبهين ، 20 عاما ، من الطيرة ، يشتبه في أنه أطلق النار على المنزل . المشتبه الثاني ، 21 عاما ، من الطيرة ، يشتبه في أنه أطلق النار على الشرطة.

خلال التحقيق ، تمكن محققو الشرطة من ربط المشتبه بهم بسلسلة من الحوادث الإجرامية الخطيرة ، بما في ذلك إطلاق النار في وقت مبكر على المنازل ، وإطلاق النار باتجاه رجال الشرطة ، وحيازة ثلاث رشاشات من طراز “كارلو” تم العثور عليها أثناء تفتيش ضباط الشرطة تم العثور على مدفع رشاش مؤقت آخر تم العثور عليه في ساحة منزل المشتبه فيه ، وثلاث عمليات إطلاق نار سابقة واشتعال سيارة.

بعد تحقيق معقد وشاق من قبل الشرطة ، باستخدام وسائل تكنولوجية مختلفة وبعد تمديد اعتقال المشتبه بهم من وقت لآخر في محكمة فتح ، يوم الخميس الماضي ، تم تقديم بيان المدعي العام بشأن نية الادعاء في تقديم لوائح الاتهام وطلبات القبض عليهم. . تم تمديد اعتقال المشتبه بهم لمدة 5 أيام وحتى 22.6.20.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *