أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

عدم الاتفاق على اتحاد فريق شمشون أبناء الطيبة وفريق شباب الطيبة

وصل موقع الطيبة نت من مشجعي فريق شباب الطيبة  ان الجلسة الأخيرة لوحدة فريق شباب الطيبة وفريق شمشون الطيبة فضت بعدم التوصل لاتفاق بين الطرفين .

حيث اكد مشجعي الفريق انه بعد الجلسة الأخيرة مع رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور حول موضوع اتحاد الفرق تبين انه لن تكن هنالك وحدة للفرق , مع ان الشارع الشارع الطيباوي انتظر بترقب لاتحاد الفريقين من اجل استثمار الكوادر المحلية وعدم الوحدة سوف يمنع عدد كبير من لاعبي الطيبة من اللعب في الدرجة الأولى . ورغم كل ذلك وعد الرئيس الفريقين بسداد الدين عنهم لهذا العام ودعم كل فريق بمبلغ 100 الف شيقل للعام الكروي القادم للاستمرار في المسار الكروي .كما واعرب المشجعين عن استيائهم من موقف الإدارة وهم قلقون لما سيحدث وخاصة ان بلدية الطيبة كانت مستعدة في حال الوحدة بين الفريقين بدعم الفريق بمبلغ مليون شيقل والان على الإدارة تجنيد باقي الدين المترتب عليها بحوالي 400 الف شيقل .

ومن جهة أخرى تحدث عضو” الاولتراس” في جماهير شباب الطيبة لمراسل موقع الطيبة نت قائلا :” نحن نادينا للوحدة وحتى هذه اللحظة ننادي بالوحدة لان الوحدة قوة و من خلال الاجتماعات راينا ان السبب بالفشل كلا الفريقين كل فريق كان يضع شرط الاخر لا يوافق عليه وبالعكس , كما وان رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور لم يقصر ومنذ البداية حاول وحاول جاهدا للتوصل لاتفاق بين الطرفين بهدف الوحدة ومن قال ان رئيس البلدية يحاول تسيس الفريق هذا امر عار عن الصحة بل بالعكس دعم الفريقين خلال ال 4 أعوام الماضية بأكثر من 4 مليون شيقل باعتراف الفرق نفسها واناشد الإدارة اذا ما كان هنالك مكان للوحدة العودة لطاولة المفاوضات , وان يقدم الفريقين التنازلات من اجل الطيبة ولاعبي الطيبة “.

تعليق واحد

  1. بفرق الطيبه ولا مره بلعب لعيب من الطيبه غير 1 او 2 وعنا دمرو اغلب لعيبة البلد بجيبو اليهودي بطلب 10 الف وفوق وببقاش عندو مسووليه للفريق وبقدسوهم لليهود وبخبطو عابن البلد
    الطيبة مقبره للعيبة البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *