أخبار فنية

شريهان تثير قلق أحلام بعد تغريدتها الغامضة وخوفها من شر يقترب

أثارت النجمة المصرية شريهان قلق متابعيها وجمهورها على السوشيال ميديا بعد نشرها تغريدة طلب الدعاء إلى الله بأن ينجيها من شر يقترب منها، حيث غردّت على «تويتر» قائلة: «أعوذُ باللهِ وقدرتِه مِن شرِ ما أجِدُ وأُحاذِرُ».

وما لبثت أن انبرى متابعوها على «تويتر» للاطمئنان على حالتها الصحية، والسؤال عن طبيعة التغريدة الغامضة، الأمر الذي جعل النجمة أحلام ترد على تغريدتها بالسؤال عن حالتها وما أصابتها قائلة: «سلامتك يا غالية».

بعد القلق الذي انتشر بين المغردين على الحالة الصحية لشريهان وتغريدتها التي تستغيث بها بالله تعالى من شيء تتخوف حدوثه، استجابت شريهان لتساؤلات المُغَرِّدين ورَدّت على تغريدة أحلام قائلة: «قلقي ودعائي عليكم ولكم جميعاً (كل العالمين) وليس نفسي.. حماكم ربي ورعاكم وحفظكم من كل مكروه وشر أو أيّ أذى.. اللهم أمين يا رب العالمين».

وبعد طمأنة شريهان متابعيها على السوشيال ميديا على حالتها الصحية، غرد المتابعون للاطمئنان عليها، حيث جاءت تغريدتها كالآتي: «الله يخليكي متقلقناش عليكي.. الأعصاب مش مستحملة».. و« اللهم آمين.. يجعل الصحة وراحة البال عند الجميع». و« ربنا يحفظك ويباركلنا فيكي طمنينا عليكي يا ست الكل». و« اللهم آمين. وحشتينا ونفسنا نشوفك بجد والله أنا عن نفسي مفتقدك». و«يا رب يا سامع يا مجيب تطمني عن أغلى أغلى الناس ومحبوبة قلبي والعالم كله الغالية والراقية شريهان».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *