أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

ادارة هبوعيل شباب الطيبة باول مؤتمر صحفي تمهيدا لافتتاح الموسم الكروي القادم

عقد مساء الخميس مؤتمرا صحفيا لادارة فريق هبوعيل شباب الطيبة في مكاتب شركة ” الرائد للقوى العاملة والتشغيل ” ومجموعة R grupe لصاحبها السيد رائد حاج يحيى وسط حضور جمهور غفير من اعضاء الادارة ولاعبي الفريق .

وخلال المؤتمر قام رئيس الادارة السيد عبدالحكيم ياسين بالترحيب بالحضور والجمهور وقدم المدرب الجديد للفريق شاي ماؤور كما وشكر السيد رائد حاج يحيى على دعمه للفريق والوقوف الى جانبه خلال محنته .
واردف ياسين قائلا ان الفريق قد حقق انجازا كبيرا اذ انه صعد الى الدوري الدرجة الاولى واصبح للطيبة فريقا يساهم باعادة امجاد الطيبة ورفع مكانتها في مجال كرة القدم.
ووجه ياسين كلمة الى اهالي الطيبة للوقوف الى جانب الفريق ودعمه لاكمال المسيرة لتحقيق الاهداف التي وضعت نصب اعين ادارة الفريق. واعرب عن شكره للمدرب السابق للفريق السيد عبد ربيع الذي ما زال يواصل عمله مع فرق الشبيبة لهبوعيل شباب الطيبة”.

من جهته تحدث رجل الاعمال رائد حاج يحيى الذي استضاف هذا المؤتمر الصحفي قائلا : “بعد ان توجه لي السيد اشرف حاج يحيى عضو ادارة الفريق وطلب مساعدتي لاساند الفريق لم افكر كثيرا وواغقت على الفور . تبرعت بمبلغ سخي جدا ودعمي للفريق لا يستند على الدعم المادي فقط انما ساقوم بالتوجيه المهني وفق خبرتي كمدقق حسابات ومدير شركة كبيرة .
وتوجه حاج يحيى بالنداء الى رجال الاعمال في مدينة الطيبة والوسط العربي ليدعموا الفريق ماديا لرفع اسم مدينة الطيبة مرة اخرى عاليا في مجال كرة القدم وليستطيع الفريق تحقيق اهدافه المنشوده” .
واما المدرب الجديد لفريق هبوعيل شباب الطيبة شاي ماؤور بالقاء كلمته للحضور قال من خلالها انه سعيد للقدوم الى فريق شباب الطيبه وانه سيكرس جل خبرته لدفع مسيرة الفريق في الدرجة الاولى وتحقيق انجازات مشرفة وان الطيبة احدى المدن التي تملك تاريخ حافل بمجال الرياضة وخاصة كرة قدم والكل يرغب بالعمل فيها في مجال كرة القدم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *