أخبار محليةالأخبار العاجلة

أمسية تقدير لقادة جيش لبنان الجنوبي السابق في قيادة المنطقة الشمالية

أقيمت مساء أمس أمسية تقدير لقادة جيش لبنان الجنوبي السابقين برئاسة قائد المنطقة الشمالية، الميجور جنرال أمير برعم، ورئيس مقر المنطقة الشمالية وقائد فرقة الجليل ونائب قائد وحدة الارتباط مع لبنان سابقًا، العقيد (احتياط) شؤول كميسا. وقد دعي الى الأمسية نحو عشرين قائدًا كبيرًا خدموا كقادة ألوية وكتائب في جيش لبنان الجنوبي.

بعد مرور 20 عامًا على انتهاء فترة القتال في الشريط الأمني في جنوب لبنان، اجتمع القادة تأكيدًا وتقديرًا لسنوات التعاون والولاء بين جيش الدفاع الإسرائيلي وجيش لبنان الجنوبي وتقديرًا على تعاون قادة ومحاربي جيش لبنان الجنوبي.

وقد قال قائد المنطقة الشمالية، الميجور جنرال أمير برعم: “الأعمال في الشريط الأمني تشكل فترة هامة في تاريخ جيش الدفاع والمجتمع الإسرائيلي، ولي بشكل شخصي. بعد مرور عشرين عامًا على الخروج من لبنان، أدرك المجتع الإسرائيلي كم يجب عليه تقدير قادة ومحاربي جيش لبنان الجنوبي الذين عملوا جنبًا إلى جنب مع قادة وجنود جيش الدفاع الإسرائيلي، وكانوا شركاء في النشاطات العملياتية في الشريط الأمني. لا شك أن ماضينا المشترك وعملنا سيبقى جزءًا هامًّا في ذاكرة جميعنا من ناحية ميدانية وعسكرية، إلى جانب الثمن الباهظ الذي دفعناه معًا. سنستمر بالعمل لأجل توطيد العلاقة، ونتذكر التعاون المسبق. أنا أحيّيكم هذا المساء باسم جيش الدفاع الإسرائيلي وقادة المنطقة الشمالية!”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *