أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

يوم الاحد القادم البدء بمد خط سكة الحديد في الطيبة واغلاق جسرين

سوف يتم يوم الاحد القادم الموافق 7/6/17 البدء بمشروع مد سكة الحديد في مدينة الطيبة والتي سوف تمون في المنطقة الغربية لشارع 6 المحاذي للمدينة وبموجب هذه الاعمال سيتم اغلاق كل من الجسر المار فوق شارع 6 غربي مدرسة عتيد الثانوية واغلاق الجسر المار فوق شارع 6 غربي المقبرة الغربية .

وتاتي هذه الخطوات ليتم العمل على زيادة طول الجسور ليتسنى مد سكة الحديد من تحت الجسور . ومن الجدير بالذكر ان مدينة الطيبة ستحظى باول محطة قطار في الوسط العربي والتي ستقع بالقرب غربي مدينة الطيبة بالمنطقة الواقعه بالقرب من الجسر المار فوق شارع 6 غربي المدرسة الثانوية عتيد . هذا وقامت الجهات المسؤولة بالتنسيق مع بلدية الطيبة ورئيسها المحامي شعاع مصاروة منصور بهذه الايام للتخطيط لبدء الأعمال وإغلاق الجسور المارة فوق شارع 6 غربي مدرسة عتيد الثانوية وغربي المقبرة الغربية وذلك كمرحلة اولى لإقامة سكة الحديد ومحطة القطار بالمنطقة المذكورة.
وفي حديث لمراسل موقع الطيبة نت مع رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور قال :”
سيتم في الايام القريبة اغلاق الجسور المارة فوق شارع 6 وهي جسر المدرسة الثانوية والمقبرة الغربية حيث ستكون هنالك طرق بديلة عن طريق جسر شاعر افرايم وجسر منطقة البدو لتوصل المزارعين واصحاب الاراضي اراضيهم وتاتي هذه الخطوة ليتسنى العمل على زيادة طول الجسور ” واكد رئيس بلدية الطيبة لمراسل مرقع الطيبة نت قائلا :” وجود محطة قطار في مدينة الطيبة انجاز كبير ومن شأنه ان يفيد اهالي الطيبة بشكل كبير “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *