أخبار فنية

محمد رمضان يرفض صدارة تويتر على حساب أحمد زكي: ده هاشتاق صنعه الشيطان

لم يكتف الفنان محمد رمضان بنفي تمويله لهاشتاق ” رمضان أفضل من أحمد زكي” الذي تصدر تريند موقع تويتر بعد الإعلان عن تقديمه مسلسلا يجسد فيه سيرة حياة زكي بعنوان “الإمبراطور”، وأكد رمضان أن “الهاشتاق صنعه الشيطان” من أجل استفزاز الجمهور وتحفيزه للإساءة إليه.

أحمد زكي
محمد رمضان يستعد لتقديم قصة حياة الراحل أحمد زكي

محمد رمضان قام بإعادة مشاركة تغريدة للفنان نبيل الحلفاوي عبر فيها عن غضبه من هاشتاق ” رمضان أفضل من أحمد زكي” ووصفه ب “المستفز”، وأضاف الحلفاوي: نبعد شوية عن الضغوط.. فيه حد يظهر عاوز محمد رمضان يتهاجم بعنف.. فعمل هاشتاج مستفز” رمضان أفضل من أحمد زكي” طبعا يستحيل يكون اللي وراه رمضان نفسه.. وأكيد مش هتلاقوا فيه إلا هجوم على رمضان.. جديدة دى.

وعلق رمضان على تغريدة الحلفاوي قائلا: والله تحليل مُحترم وصحيح ١٠٠٪ من النجم القدير ده هاشتاج صنعه شيطان مش عدو نجاح.

أحمد زكي
محمد رمضان يرفض هاشتاق يهين أحمد زكي

يذكر أن محمد رمضان أعلن رسميا عن تعاقده على تقديم مسلسل جديد في موسم دراما رمضان 2021، بعنوان “الإمبراطور” يجسد فيه قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، وتردد أنه تم الاتفاق مع الكاتب وحيد حامد لصياغة السيناريو والحوار، على أن يتولى إخراج المسلسل المخرج محمد سامي.

وقال محمد رمضان، إن تجسيده شخصية أحمد زكي حلم يراوده منذ 8 سنوات، واصفًا إياه بأنه نجم التجسيد الأول، ورئيس جمهورية التمثيل.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو من لقاء تلفزيوني له خلال برنامج : “واحد من الناس” مع الإعلامي المصري عمرو الليثي، قام فيه بتقليد أحمد زكي في آخر لقاء له من المؤتمر الصحفي لفيلمه الأخير “حليم”.

وعلق محمد رمضان على الفيديو الذي نشره عبر حسابه على موقع تويتر قائلًا: اللقاء هذا منذ 8 سنوات، وكنت أتمنى تجسيد شخصية نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل أحمد زكي.

وأضاف: ودلوقتي أعلن -إن شاء الله- عن مسلسلي المقبل الإمبراطور أحمد زكي رمضان 2021، وثقتي في الله أن سيحقق نجاحًا يليق بالنجم الكبير والجمهور العظيم.

المثير أن الكاتب وحيد حامد أكد أنه مشغول حاليا بكتابة الجزء الثالث من مسلسل “الجماعة” ولم يتفق رسميا على كتابة مسلسل عن أحمد زكي رغم تلقيه اتصالا من المخرج محمد سامي طرح فيه الفكرة وطلب عقد لقاء لمناقشة التفاصيل، وحالت ظروف انتشار فيروس كورونا بين عقد الاجتماع، كما تعاقد سامي رسميا على إخراج مسلسل “نسل الأغراب” الذي يجمع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *