أخبار الطيبة

شاهين يتوجه لوزارة الصحة واتحاد وادي عارة يباشر بإجراء الفحوصات للمياه

تحدث الناشط عبد الستار شاهين لمراسل موقع الطيبة نت عن تلوث المياه في مدينة الطيبة وتغير لونها الى لون قريب للون البرتقالي خلال الأسابيع الأخيرة حيث قام بدورة بالتوجه لمياه وادي عارة واشتكى من وضع المياه وعندما لم يتلقى أي رد توجه لوزارة الصحة .

وفي حديث لمراسل موقع الطيبة نت مع  الناشط عبد الستار شاهين حول ضغطه لإجراء فحوصات في عدة مناطق في مدينة الطيبة قال :” أولا نحن نعيش لأكثر من 3 أسابيع في مع مياه ملوثة في المدينة نفتح حنفيات المياه تنهمر مياه لونها اشبه بمياه الصرف الصحي , نحن ندفع لاتحاد مياه وادي عارة سعر اكبر بكثير مما يجب ان ندفعه مقابل المياه وعلى الأقل يجب ان تصلنا مياه الشرب الى بيوتنا نظيفة , وانا بدوري توجهت الى اتحاد مياه وادي عارة ولم  اتلقى أي رد حول تغير لون المياه وقمت بالتوجه الى وزارة الصحة وبعد الاستماع لشكواي بالنسبة للمياه في مدينة الطيبة اعرب المسؤول عن تخوفه من تسرب مياه  المجاري الى مياه الشرب واكد  انه سيعمل  على اجراء  الفحوصات اللازمة للمياه في المدينة , فقد قمت بالضغط على كل  الجهات لإجراء الفحوصات اللازمة لتحقق من سلامة مياه الشرب في المدينة “.

اتحاد مياه وادي عارة :” بعد توجهات لاختلاف لون المياه تم اجراء الفحوصات ومعالجة الامر “
“في الآونة الأخيرة وصلتنا عن طريق مركز الرد الهاتفي الطوارئ وصفحة الفيسبوك توجهات بسبب خلل في لون المياه. ومع استقبال التوجهات تم وصول طواقم الطوارئ والصيانة إلى الأماكن التي أبلغ عنها وتم معالجة الأمر في الوقت ذاته. نتوجه إلى جميع اهالينا في البلدة كل من يعاني من عدم وصول المياه بصورة منتظمة وغير صافية الرجاء التواصل معنا في الحال .”

‫2 تعليقات

  1. نحن في المنطقة الجنوبية نعاني من هذه المشكلة منذ فترة طويلة وما زالت المياه على هذه الحالة ولم يتم معالجة المشكلة كما اشير في رد اتحاد المياه .. هذه المياه ملوثة ولها رائحة كريهه ولزجة

  2. للاسف الرد من قبل الاتحاد غير صحيح لاننا اتصلنا ولم يعيرونا انتباه
    لكن عندم تتحول الامور الى الجهات المسؤوله كل شخص يحاول ان يبرر موقفه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق