أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

تشيلسي يسقط السيتي ويمنح ليفربول رسميًا لقب الدوري الإنجليزي

منح فريق تشيلسي هدية ثمينة هي الأغلى في تاريخ كل مشجع وعاشق ومنتمي لفريق ليفربول، بعدما حرمه من اللقب في موسم 2013/2014، عاد وأهداه لقب البريميرليج الأول منذ 30 عامًا باسقاط مانشستر سيتي.

وحقق فريق تشيلسي فوزًا ثمينًا على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن فعاليات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل الأمريكي كريستيان بوليسيتس هدف التقدم لتشيلسي في الدقيقة 35 من الشوط الأول، بعد انطلاقة رائعة من اللاعب من كرة مرتدة من منتصف الملعب، مع خطأ من جوندوجان وميندي، انطلق الجناح الأمريكي بسرعة كبيرة وانفرد بالحارس إيدرسون وسدد الكرة في الشباك.
ومن ركلة حرة مباشرة سجل دي بروين هدفًا رائعًا لمانشستر سيتي في الدقيقة 55 من أحداث الشوط الثاني، ليعيد فريقه إلى المباراة من جديد.

لكن نجح ويليان في خطف النقاط الثلاث بتسجيل الهدف الثاني لتشيلسي من ركلة جزاء في الدقيقة 78 من ركلة جزاء، بعدما منع فيرناندينيو الكرة بيده من دخول المرمى، وحصل على بطاقة حمراء، لتعم الفرحة أرجاء لندن، لكن بشكل أكبر كانت في أنفيلد، بعد تأكد تتويج محمد صلاح ورفاقه بلقب البريميرليج بشكل رسمي.

بهذه النتيجة توقف رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 63 في المركز الثاني، بفارق 23 نقطة عن ليفربول بطل الدوري الإنجليزي، ووصل رصيد تشيلسي إلى النقطة 54 في المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *