أخبار محليةالأخبار العاجلة

الجيش الاسرائيلي:اسرائيل تدخل الموجة الثانية من كورونا

تستمر الزيادة في أعداد المصابين بفيروس كورونا,صدر تقرير اليوم يشير إلى أن إسرائيل تدخل الموجة الثانية من كورونا – ويوصي بخطوات فورية.

تصوير: موقع الطيبة نت

تقرير شعبة المخابرات في الجيش الإسرائيلي (مركز كورونا الوطني للمعلومات والمعرفة) يدعو إلى إعادة النظر في بعض التسهيلات الجديدة ، بعد أيام من قرار فتح وتقليل التقييدات ويوم الاثنين استئناف الاحداث الثقافية.

لم تقم وزارة الصحة بتحديث بياناتها من السبت ، ولكن وفقًا لمجلس الأمن القومي ، ارتفع عدد المرضى اليوم إلى 20533 ، وارتفع عدد الموتى إلى 305.

سيعقد نتنياهو غدا جلسة طارئة عاجلة بمشاركة الرؤساء التنفيذيين للوزارات الحكومية وكبار المسؤولين الآخرين.حيث سيناقش حول الخطوات لمواجهة فيروس كورونا حيث أن نتانياهو لا يريد بهذا الوقت العودة الى اغلاق تام انما الالتزام بالتعليمات وتطبيقها مع التركيز على موضوع القناع ، الذي يسميه “الإغلاق المصغر”.

بالإضافة إلى ذلك ، يريد زيادة نظام الاختبار والكشف للمرضى – بهدف تقليل سلاسل العدوى, بعد ذلك ، إذا لزم الأمر ، من المتوقع أن يطالب رئيس الوزراء بإعادة تدابير المراقبة الرقمية. في هذه المرحلة ، كما ذكرنا ، ليس هناك نية لإعادة المواطنين الإسرائيليين إلى الإغلاق التام ، كما كان الحال في بداية انتشار المرض في جميع أنحاء البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *