أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

احدى الاصابات الجديدة في الطيبة تواجدت في احد الاعراس وفي مطعم

حسب معطيات وزارة الصحة فأن احد الاصابات الجديدة التي تم الاعلان عنها في مدينة الطيبة تواجدت في حفل زفاف في قاعة قصر الافراح في مدينة الطيبة بتاريخ 25/06/2020.

هذا وتواجد المصاب ما بين الساعة ال 21:30 و23:30,  كما وتواجدت في مطعم نيمو كافيه في تاريخ 27/06/2020 ما بين الساعة ال 17:00 وحتى 20:30.

تعقيب مدير قاعة قصر الافراح معتز حاج يحيى : “وصلتنا  معلومات من وزارة الصحة بالنسبة لمريضة كورونا تواجدت في حفل زفاف في قاعة قصر الافراح  مع العلم اننا نعمل حسب تعليمات وزارة الصحة وحسب المتطلبات التي تطلبها منا وزارة الصحة كقاعة افراح” .

تعقيب ادارة مطعم نيمو كافية :” تلقينا بلاغ من وزارة الصحة حول الامر مع العلم ان المطعم يخضع يوميا للتعقيمات بشكل اساسي ويتم تعقيم الطاولات والكراسي بين كل زبون وزبون, كما ونعمل حسب تعليمات وزارة الصحة بتوفير المعقمات والكمامات والكفوف ونقوم بقياس درجة الحرارة لكل شخص يدخل للمطعم ، نحن في ادارة المطعم مطلعين على تعليمات وزارة الصحة اول باول “.

‫2 تعليقات

  1. يا جماعة الله يهدي بال الجميع يا رب. انا مش ضد اي شخص لا سمح الله. بس فكروا بغيركم. يعني ما بتنخسف الدنيا اذا اجلتوا اعراسكم للسنة الجاي. ما بصير تعرضوا حياتكم وحياة غيركم للخطر. الوضع خطير واحنا شعب مستهتر للأسف. مع احترامي لأصحاب المطاعم صحيح العاملين بلبسوا كفوف بس بضلوا يشتغلوا فيها كل اليوم. وبلمسوا الف شغلة وشغلة يعني ما استفدنا كثير. المفروض الكفوف يتغيرن كل شوي. ونفس الاشي الكمامات. الأعراس وبيوت الأجر لازم تلتغي. اكيد صعب كثير نلغي عرس او ما نقبل عزاء بميت ولكن عنجد الوضع ما بطمن واذا ظلينا على هذا النمط العواقب راح تكون صعبة جداً أصعب من ما بنتخيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق