أخبار فنية

نجل أحمد السقا يهنئ محمد رمضان بنجاح “البرنس” .. ما محبة إلا بعد عداوة

في إشارة لانتهاء الأزمات المشتعلة بينهما، توجه ياسين نجل الفنان أحمد السقا بتهنئة خاصة إلى الفنان محمد رمضان بعد نجاح مسلسل ” البرنس”، ونشر ياسين صورة له برفقة رمضان ومخرج المسلسل محمد سامي من كواليس تصوير العمل، وعلق عليها مؤكدا أن المسلسل هو الأفضل في موسم دراما رمضان 2020.

محمد رمضان
ياسين أحمد السقا مع محمد رمضان ومحمد سامي

ياسين الذي خاض صراعا مع رمضان في السنوات السابقة دفاعا عن نجومية والده أحمد السقا، يبدو أنه طوى صفحة الخلافات نهائيا، ونشر الصورة عبر حسابه بموقع إنستقرام وعلق عليها قائلا: البرنس مبروك أحلي مسلسل.

يذكر أن ياسين أحمد السقا تحدى محمد رمضان علنا بعدما منح الأخير نفسه لقب “نمبر وان”، وأكد ياسين أن والده هو “الأول” و”رقم واحد” ولا يوجد أي فنان قادر على الوقوف أمامه، واشتعلت نار تصريحات ياسين السقا بعد نجاح فيلم والده “هبوط اضطراري” بمواجهة تراجع غيرادات فيلم محمد رمضان “جواب اعتقال”، وتدخل أحمد السقا وقتها لوقف المعركة وعقد جلسة صلح مع رمضان.

وعلى الفور عاد ياسين السقا لتوضيح الأمور ونزع فتيل الأزمة وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع إنستقرام: أنا مبقلش من أي نجم تاني لأن كلهم نجوم كبار عليا.. والحمد لله على نجاح بابا و”هروب اضطراري.. ربنا يوفق الجميع.

مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان بجانب كل من نور وأحمد زاهر وروجينا وإدوارد ومحمد حاتم وريم سامي ومحمد علاء ودينا عبد العزيز وأحمد داش، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *