أخبار محليةالأخبار العاجلة

مطار بن غوريون يعود للعمل – هذه هي الدول التي ستستأنف رحلاتها

في خلفية تخفيف القيود في التخطيط لإعادة فتح مطار بن غوريون للرحلات الدولية ، أصبحت قائمة الوجهات التي يمكن أن تطير إليها الخطوط الجوية من مطار بن غوريون أكثر وضوحًا .

تصوير: موقع الطيبة نت / صورة من الارشيف

وجهات الرحلات الجوية:
اليونان وقبرص والجبل الأسود وجورجيا وسيشيل والنمسا. في وقت لاحق من اليوم ، من المتوقع إجراء جلسة مناقشة بين الوزراء في وزارة الصحة وهيئة الطيران المدني وشركات الطيران حيث سيتم تحديد هذه الوجهات رسميًا.

يتعين على المسافرين الإسرائيليين الذين يرغبون في السفر من المطار الوصول إلى المطار قبل 4 ساعات بالفعل من موعد الرحلة, والقصد من ذلك هو إجراء تجربة يُتوقع فيها من الركاب التسجيل مسبقًا للسفر ، وبعد ذلك سيُطلب منهم اختبار فحص درجة الحرارة.

والقصد هو أن التجربة التي ستجرى في المرحلة الأولى ستشمل رجال الأعمال أو المسافرين على متن الرحلات ، ومن المتوقع أن تغادر في أوائل شهر يونيو. سيتم إعفاء السياح الذين سيزورون اسرائيل من هذه الوجهات المذكورة (اليونان وقبرص والجبل الأسود وجورجيا وسيشيل والنمسا) الذين يرغبون في زيارة إسرائيل من 14 يومًا من الحجر الصحي ، وسوف يتقيدون بإرشادات الدولة, سيُطلب من الركاب أيضًا إجراء فحوصات طبية أولية.

لن يتمكن اي راكب المصاب بدرجات حرارة عالية من دخول المطار,  وان يرسل إشعار بذلك إلى شركة الطيران التي كان من المقرر أن يسافر الراكب اليها, وعلى الراكب ان يطبع بطاقة صعود الطائرة في المنزل حتى يتمكن من إكمال عملية تسجيل الوصول في المطار.

مصدر الصورة: رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *