أخبار فنية

الأمير ويليام وزوجته كيت يقرران عدم إرسال الأميرة شارلوت إلى المدرسة من جديد

يبدو أن الأمير ويليام ، 37 سنة ، وزوجته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون ، 38 سنة ، يفكران في إبقاء شارلوت ، 5 أعوام ، في المنزل حتى لو قررت مدرسة توماس في باترسي – حيث تدرس والأمير جورج استئناف الدروس هذا الصيف ، وفقًا لصحيفة صنداي تايمز.

ومن المقرر أنه في حال أعيد فتح المدرسة ، أن تلتزم بقواعد توجيه حكومة المملكة المتحدة وأن تعيد الطلاب فقط في مراحل “الحضانة ، السنة الأولى والسنة السادسة” ، حسبما جاء في التقرير. على الرغم من أن شارلوت في صف الحضانة ، فإن جورج ، 6 سنوات ، في السنة الثانية وليس ضمن المجموعة المؤهلة للعودة إلى المدرسة. ومع ذلك ، يرغب الزوجان الملكيان في الحفاظ على أطفالهما معًا وقد لا يعيدان شارلوت إلى المدرسة بدون جورج.
وذكر مصدر لصحيفة ويكلي ويكلي في نيسان الماضي أن كيت “كانت دائمًا” ضد “التعليم المنزلي لأطفالها ولكن الآن” ليس لديها أي خيار”.

وأضاف المصدر المطلع في ذلك الوقت: “مدرسة سانت توماس مغلقة بسبب جائحة COVID-19 ويتم تدريس جورج وشارلوت عبر الإنترنت في Anmer Hall”. “عندما يتعلق الأمر بتشغيل تعليم عالي الجودة عبر الإنترنت ، فإن St Thomas’s تعدّ الأفضل.”

وتتشارك كيت والأمير ويليام – وضع بعض القواعد الأساسية لأطفالهما أثناء تعلمهم في المنزل. إذ لا يُسمح لهما استخدام أجهزة iPad أو أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة الإلكترونية الأخرى ، كما أن وقت مشاهدتهم للتلفاز محدود. وكشف المصدر أن الأمر استغرق “بعض الوقت لجوروج وشارلوت للتكيف” مع تحولهما إلى التعليم المنزلي.

وأوضح المصدر أن “التعليم من المنزل يشكل صدمة للنظام [بالنسبة لهم]”. “بادئ ذي بدء ، كان انتباههم يتشتت بسهولة وأرادوا اللعب معًا بدلاً من الجلوس على الكمبيوتر ، لكن كيت تولت المسؤولية واستطاعت ضبط الوضع وشارك الامير ويليام أيضاً”.

وكشفت كيت في مقابلة مع ITV في 7 أيار/مايو أن جورج وجد صعوبة خاصة للتكيف مع طريقة التعلم الجديدة. وقالت “جورج منزعج للغاية لأنه يريد فقط القيام بجميع نشاطات شارلوت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *