أخبار محليةالأخبار العاجلة

موشيه بار سيمان توف يعلِم رئيس الوزراء عن نيّته بالتخلي عن منصبه

أصدر المكتب الناطق بلسان وزارة الصحة حول موضوع الكورونا للإعلام العربي البيان التالي: “أعلن موشيه بار سيمان توف، المدير العام لوزارة الصحة أنه قام بإعلام كل من رئيس الوزراء ووزير الصحة “عن نيّته التخلي عن منصبه كمدير عام لوزارة الصحة”.

موشيه بار سيمان توف

وقال موشيه بار سيمان توف: “إنني فخور بالسنوات التي قدمتها كمدير عام للوزارة خصوصا في فترة مواجهة أزمة الكورونا. سأستمر بمتابعة عملي المطلوب مني بطريقة منظمة وأتمنى لوزير/ة الصحة القادم/ة، ولمدير/ة عام/ة لوزراة الصحة كل التوفيق النجاح”.

عقب وزير الصحة يعقوب ليتسمان على رسالة مدير عام وزارة الصحة، موشيه بار سيمان توف الذي أعلن عن انتهاء توليه لمنصب مدير عام وزارة الصحة بقوله: “أثمن عاليا صديقي موشيه بار سيمان توف. تحدثت اليه اليوم وامتدحته على عمله المدهش واستثماره لكافة الجهود للحصول على النجاحات المتعددة للجهاز الطبي خصوصا وأنه كان شريكا معي في العمل خلال الخمس سنوات التي أشغلت بها منصب وزير الصحة”.
وأضاف ليتسمان: “نظرته الثاقبة والمهنية وقدراته الإدارية وخصوصًا فهمه العميق لاحتياجات الجهاز الطبي هي بدون شك كنز ثمين ساهم في تطوير وتقوية الطب الجماهيري في السنوات الأخيرة. أقدر كثيرًا إدارته لأزمة الكورونا وبمعونة الله وبفضل مهنية “بارسي” وتفانيه، نجحنا من الحد من انتشار الوباء لغاية الآن على امل أن نستمر بذلك، للإنتصار على فيروس الكورونا. أتمنى لموشيه بار سيمان توف كل النجاح والتوفيق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *