أخبار فنية

كيف تحولت ميرهان حسين إلى نسخة من أصالة وسميرة سعيد في 30 ثانية فقط

واصلت الفنانة المصرية الشابة ميرهان حسين إظهار موهبتها في تقليد نجمات الفن والغناء، واختارت هذه المرة تقليد أصالة وسميرة سعيد بشكل جديد وهو تقديم ديو لهما لأغنية المهرجانات الشهيرة “وداع يا دنيا وداع” لحمو بيكا وحسن شاكوش، مع وضع فيديو خاص لكيف تقوم بتغيير شكلها لتصبح نسخة من النجمتين.

ميرهان حسين
ميرهان حسين بشخصيتي أصالة وسميرة سعيد

نجمة ستار أكاديمي ميرهان دشنت قناتها على اليوتيوب ويبدو أن تخطط لإطلاق برنامج جديد بعنوان “ميما شو” وقالت في مقطع فيديو عبر حسابها بموقع إنستقرام: ادخلوا على قناتي على اليوتيوب و هاتعرفوا مين هما النجمتين اللي بموت فيهم اللي انا بقلدهم دول و هاتشوفوهم في دويتو من اختراعي يارب يعجبكوا و طبعا في سؤال والاجابات هاعمل منشن لاصحابها على الستوري هنا .. هاستنا رأيكوا.

وبعدها تبين ان الفيديو لتقليد النجمة السورية أصالة نصرى، والنجمة المغربية سميرة سعيد، حيث قامت مريهان بأداء أغنية المهرجانات “وداع يا دنيا وداع” لحمو بيكا وحسن شاكوش، بطريقة غناء اصالة وسميرة سعيد مع تقليد حركاتهن المميزة.

يذكر أن ميرهان اثارت ضجة مؤخرا بعد تقليدها الفنانة فيفي عبده ومن بعدها نوال الزغبي، وسبق أن قدمت عدة أغنيات للفنانة اليسا، وظهرت ميرهان كضيفة شرف مسلسل “تيمون وبومبا” للنجمين أحمد فهمي وأكرم حسني بموسم دراما رمضان 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *