أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة: المدارس جاهزة لاستقبال الطلاب من مرحلة الروضة حتى الثانوية

بعد اعلان الحكومة عن التسهيلات الأخيرة ومن ضمنها إعادة طلاب الصفوف الرابعة من المرحلة الابتدائية وحتى صفوف العاشرة من المرحلة الثانوية الى مقاعد الدراسة.

تصوير: موقع الطيبة نت

هذا وقد افتتحت مدارس الطيبة منذ أكثر من أسبوعين امام جميع المراحل التعليمية وجاهزة لاستقبال الطلاب، هذا وقد لوحظ في الأيام الأخيرة التي تم افتتاح مدارس الطيبة فيها ان عدد ضئيل من الطلاب قد وصل الى مقاعد الدراسة بعد افتتاحها، ومن خلال عدة اتصالات لمراسل موقع الطيبة نت مع عدة أهالي في المدينة ليستطلع سبب عدم عودة الطلاب الى مقاعد الدراسة فقال اغلبية الأهالي ان ابناءهم الطلاب يحبذون البقاء في البيوت خلال شهر رمضان ونسبة قليلة ربطة عدم عودة الطلاب للمدارس بفيروس كورونا.

وفي حديث مع مسؤول من بلدية الطيبة قال لمراسل موقع الطيبة نت :” بلدية الطيبة تعمل حسب تعليمات وزارة الصحة  بعد افتتاح  المدارس قبل اكثر من أسبوعين حيث تمت عودة الطلاب الى المدارس تحت مسؤولية المدراء في المدارس حيث عليهم اخذ الاحتياطات القيام بالعقيمات اللازمة وتوفير المعقمات وكلما يلزم لعدم انتشار العدوى بين الطلاب”.
وأضاف المسؤول في البلدية :” تم تحويل ميزانيات 3 اشهر دفعة واحدة للمدارس ليتم تنظيف المدارس وتعقيمها  وليستطيعوا الاستعداد بالشكل الصحيح لعودة الطلاب الى مقاعد الدراسة كما ونشير ان على طلابنا العودة لمقاعد الدراسة بعد توفير كل المتطلبات حسب تعليمات وزارة الصحة , وتجدر الإشارة ان نسبة الطلاب التي عادة الى مقاعد الدراسة كانت ضئيلة كما وان موضوع الكورونا تراجع في مدينة الطيبة بشكل كبير خلال الأيام الأخيرة ولم تسجل أي إصابات جديدة منذ اكثر من اسبوعيين وهذا ما يزيد حالة الاطمئنان بين الأهالي , ونتوجه لكل أهالي الطيبة ان من لدية أي استفسار يستطيع التواصل مع نائب رئيس بلدية الطيبة المربي مالك عازم “.

‫4 تعليقات

  1. فقال اغلبية الأهالي ان ابناءهم الطلاب يحبذون البقاء في البيوت خلال شهر رمضان ونسبة قليلة ربطة عدم عودة الطلاب للمدارس بفيروس كورونا.
    بالله عليكم هذا جواب لاهالي بدهم مصلحة ابنائهم ؟ّ وقال بقولك العرب بدهم يتقدموا

  2. كذب ونفاق
    المدارس غير جاهزة بالمرة
    المدارس ما تنظفت وما تعقمت
    المدارس وضعها لا يرثى له
    مجنون الي بودي ابنه على المدرسة

  3. أي جاهزه؟ مدرسة الزهراء لم يتم رش دلو مي فيها منذ الكارونا. ولم يتم تعقيمها بتاتا؟

  4. عيبا عليكم ان تخرجوا بمثل هذه التصريحات دون الوقوف عن قرب على الاوضاع تدعون انكم سلمتم المدراء اموال للقيام بالواجب هل قمتم بمراقبة الوضع هل تفحصتم عن قرب مدى تنفيذ المطلوب ام انكم وهبتم المال لعمال نظافه هم عائلة فلان او اتباع فلان فقاموا بتنظيف القشور واهملوا الفحوى
    حتى انكم لم تعيدوا عمال النظافه الى الدوام في المدارس تنتظرون من المعلمين ان يقوموا بالواجب مع احترامي لعمال النظافه الا ان لكل انسان دوره نحن دورنا التعليم وليس التنظيف
    ما في انسان عاقل يقبل ان يتحمل مسؤولية ارواح بشر ولا مسؤولية صحتهم ولهذا السبب تلقوا بالامر على المدراء والمعلمين
    اتقوا الله فينا وفي اولادنا
    حرام عليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق