أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الاصابات بالكورونا في مدينة الطيبة تتراجع ل5 حالات

حسب المعطيات الاخيرة التي اصدرتها وزارة الصحة والتي وصلت نسخة منها لموقع الطيبة نت جاء فيها ان عدد حالات الكورونا في مدينة الطيبة تراجع ل5 حالات بعد تماثل 44 حالة للشفاء .

من الجدير بالذكر ان عدد الفحوصات في مدينة الطيبة وصل ل2231 فحص تم اجراءه المدينة . كما وان المدينة لم تسجل اي حالات عدوى بفيروس كورونا في المدينة خلال اكثر من اسبوعين ، مما اعطى الاهالي بالمدينة شعور الطمئنينه وعودة الحياة الى مجراها خلال بشكل شبه كامل .
هذا وكما وصل موقع الطيبة نت ان عدد كبير من الاهالي في مدينة الطيبة يستعدون لاعادة اولادهم واطفالهم لمقاعد الدراسة بعد انتهاء عطلة عيد الفطر السعيد الى المدارس خاصة بعد انتهاء شهر رمضان الكريم والذي كان سبب رئيسي بتغيب الطلاب عن المدارس بعد التسهيلات الكبرى التي اصدرتها وزارة الصحة بالمدارس وفتح ابواب المدارس خلال الاسابيع الاخيرة .
وفي حديث مع مصدر من بلدية الطيبة اكد لمراسل موقع الطيبة نت ان الوضع في المدينة ممتاز بعد التراجع الكبير بالاصابات في المدينة واشار المصدر لموقع الطيبة نت ان هذه النتائج نتيجة تصرفات الاهالي في المدينة والوعي الذي ابدوه خلال الفترة الماضية . كما واكد ان طلاب المدارس سوف يعودون بشكل شبه كامل لمقاعد الدراسة بعد انتهاء عطلة العيد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق