أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

هالاند يحسم موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد

تشعر إدارة بوروسيا دورتموند بوجود الرئيس التنفيذي فاتسكه والمدير الرياضي زورك بقلق متزايد من أنباء سوق الانتقالات في فترة توقف النشاط الكروي بسبب جائحة كورونا.

إيرلينج هالاند

حيث تتزايد الأخبار التي تربط ريال مدريد بالتوقيع مع المهاجم النرويجي وهداف أسود الفيستفاليا إيرلينج هالاند في الفترة الماضية.

وهذا ما يزعج إدارة النادي الأصفر والأسود والذي يطمح في البقاء على منافسة مع بايرن ميونيخ بالدوري الألماني والاستمرار في التواجد في دوري أبطال أوروبا.

وحسب صحيفة أس الإسبانية فإن مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب تلقى اتصالاً من إدارة النادي الألماني لمعرفة حقيقة نوايا الريال في استهداف التعاقد مع النجم الشاب الذي يقضي شهوره الأولى في ألمانيا.

وأشار المصدر ذاته القريب من اللاعب أن الريال لم يتخذ أي خطوة فعلية حتى الآن باتجاه التوقيع مع نجم دورتموند، والذي دفع 20 مليون يورو لسالزبورج و23 مليون يورو أخرى كعمولة لاستقدامه، ويسعى هالاند بالفعل لاستكمال توره في بوروسيا بعد أن سجل 12 هدفاً في 11 مباراة وهو لا ينوي الرحيل في الصيف القادم.

لكن المشكلة ستتمثل في سوق الانتقالات الشتوية لموسم 2020-2021 والتي سيمكن للاعب فيها أن يُفعل بند الرحيل في حالة دفع أي نادٍ لمبلغ 75 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق