أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

فتح عيادة فحص وعلاج للكورونا في مؤوحيدت بالطيبة بمبادرة بلدية الطيبة ومؤوحيدت الطيبة

استمرارا للمبادرة المشتركة التي تقدم بها رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور و مدير عيادات مؤوحيدت في الطيبة المحامي راني حاج يحيى لفتح عيادة خارجية لاجراء الفحوصات وتقديم العلاج لمرضى الكورونا في مدينة الطيبة تم اليوم تلقي الموافقة من إدارة مؤوحيدت بفتح العيادة في المدينة .

وقد تلقى صباح اليوم كل من رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور ومدير عيادات مؤوحيدت بالطيبة المحامي راني حاج يحيى ان شبكة مؤوحيدت ستعمل على إقامة عيادة خاصة لتقديم العلاج لمرضى الكورونا كما وأخذ عينات من في مؤوحيدت الطيبة والتي ستقدم الخدمة لكل مريض كورونا في الطيبة.
كعيادة خارجية لتوفير نفس الخدمة وأخذ عينات اختبار إلى Covid19 لمؤمني مؤوحيدت الطيبة وتقديم العلاج من خلال العيادة التي سيتم افتتاحها .
وهكذا ستحظى مدينة الطيبة عيادتان لفحص الكورونا في المدينة عيادة عن طريق شبكة كلاليت كما نشرنا سابقا والتي عمل على جلبها رئيس البلدية والعيادة الأخرى هي عيادة تابعة لشبكة مؤوحيدت لأخذ العينات وتقديم العلاج .
هذا وسوف يتم يوم الثلاثاء المقبل تدريبا في العيادة المركزية لمؤوحيدت على كيفية استقبال وأخذ العينات وتقديم العلاج  من خلال العيادة وعلى أهمية الحفاظ على سلامة الطاقم الطبي .
وفي حديث لمراسل موقع الطيبة نت مع مدير عيادات مؤوحيدت في الطيبة المحامي راني حاج يحيى قال :” قريبا في مئوحيدت الطيبه افتتاح عيادة تفشي لمرض الكورونا ستتعامل العيادة مع من هم بالعزل الصحي والمشتبه بهم وسأخذ ايضآ العينات. طبعآ هي الاولى بالطيبه والمنطقه وسنقدم طبعآ الخدمات لكل اهلنا بالطيبه ليس فقط لاعضاء مئوحيدت نحن بمنتهى الفخر كوننا ابطال الخط الاول الثلاثاء القادم سيكون التمرين الاول للطواقم البواسل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق