أخبار محليةالأخبار العاجلة

جيش الدفاع الاسرائيلي: نشر 600 جندي في مساعدة شرطة إسرائيل

وصل موقع الطيبة نت بيان من نائب المتحدث بلسان جيش الدفاع، الكابتن إيلا جاء فيه :” سيبدأ ظهر اليوم نحو 600 جندي وضابط من قواعد التاهيل القتالي في مهمة مساعدة شرطة إسرائيل, حيث تم تخصيص الجنود للقيام بدوريات شرطية وعزل وتامين طرقات, بالإضافة إلى إغلاق طرقات وغيرها من المهام وذلك في إطار تطبيق القيود على الحركة في المجال المدني بناءًا على تعليمات وزارة الصحة والمستوى السياسي”.

واضاف البيان :” لقد تلقت القوات تأهيلًا خاصًا للمهمة حيث استعرضت أمامهم تفاصيل المهمة وتحدياتها بالإضافة إلى تحليل سيناريوهات مستقبلية وخلق لغة مشتركة وتنسيق مع قوات الأمن الأخرى. كما تم تحديد أنظمة وقواعد العمل في المجال المدني, سيعمل الجنود إلى جانب أفراد الشرطة حيث سيحمل القادة فقط السلاح, سيواصل جيش الدفاع تقديم المساعدة قدر المستطاع في مواجهة تفشي كورونا”.

واضاف البيان :” من تصريحات قائد قاعدة التدريب التابعة للواء جولاني المقدم سيفان بلوخ: لقد قمنا بتدريبكم للقتال أمام عدو في لبنان وسوريا ويهودا والسامرة وغزة. هذه المرة ستقاتلون أمام عدو مختلف- كورونا. علينا تنفيذ المهمة على أفضل وجه، بطريقة نوعية ومهنية. هذا واجبنا. ستتواجدون في منطقة مدنية- طبريا وعفولا وروش بينا وستساعدون أفراد الشرطة تنفيذ مهمتهم وبذلك ستعززون قدرة الشرطة ضمان تطبيق مواطني إسرائيل التعليمات”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *