أخبار محليةالأخبار العاجلة

تم اتخاذ القرار: من الأسبوع المقبل سيتم تشديد الإغلاق لمدة ثلاثة أسابيع

خلال اجتماع مع رئيس الوزراء حيث حضروا المسؤلون في الاقتصاد الإسرائيلي ، يوم الجمعة ، تم اتخاذ قرار بتشديد الإغلاق خلال الأسبوع المقبل .

الصورة للتوضيح فقط

عقب اجتماع حكومي سيعقد في الأيام المقبلة. الخطوات الناشئة,المزيد من الخفض في عدد العمال الأساسيين وتوقع اغلاق قطاعات كاملة.

سيتم أخذ العائدين من الخارج للعزلة وسيعود العمال الفلسطينيون إلى الأراضي المحتلة باستثناء أولئك الذين يعملون في الزراعة.

إن العمال في جميع أماكن العمل المحددة هذه ضروريون فقط ، لذا فإن معظم الاقتصاد الذي لا يزال يعمل يعمل من المنزل. إن توجيه نتنياهو في إطار تلك المناقشة هو تقليص سوق العمل بشكل كبير أيضًا ، بحيث تكون هناك قطاعات كاملة ستتوقف عن العمل. في غضون 48 ساعة ، ستقدم جميع الأطراف خطة تفصيلية حول الخطوات الجارية. التأثير الفعلي على سوق العمل هو أنه من المتوقع أن يبقى المزيد من الموظفين في المنزل.

وقال رئيس الوزراء,إنه إذا لم يكن هناك تغيير في نسبة الإصابات خلال اليومين المقبلين فلن يكون هناك سوى الإغلاق الكامل.في الجلسة تم اتخاذ قرار بفتح خيار لاسكان الأسر كثيرة الافراد في فندق. بالإضافة إلى ذلك ، قررت وزارة الصحة أنه في غضون أسبوعين سيتم رفع 30.000 اختبار كل يوم ، حتى ذلك الحين ستزداد القدرة على إجراء عدد اكبر من الاختبارات . تشير وزارة الصحة إلى أنه يتم اليوم إجراء ما يقرب من 6000 اختبار يوميًا ، وسترتفع إلى 10000 اختبار الأسبوع المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *