أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة على قلب رجل واحد للتصدي لكل المخاطر

وصل موقع الطيبة نت بيان من عضو بلدية الطيبة اكرم عبيد عبد القادر حول جلسة اقيمت اليوم بين القوى السياسية في مدينة الطيبة حيث جاء في نص البيان :” لا يوجد أدنى شك بأن الطيبة كسائر البلدان في الدولة وفي العالم بأسره تعيش فترةً تتطلب من الجميع التكاتف والتآخي والانضباط، من أجل أن تمر هذه الفترة العصيبة بأسرع وقتٍ ممكن وبأقل ضرر يذكر.


وفي ظل هذه الظروف وإملاءاً للواجب وتلبيةً لنداء الضمير الحي ومن موقع المسؤولية، فقد قام رئيس تحالف الطيبة للجميع السيد محمد طاهر حاج يحيى برفقة رئيس قائمة ي أ في بلدية الطيبة السيد أكرم عبيد عبدالقادر وعضو البلدية السيد علي ياسين ورئيس قائمة أط السيد مالك عازم بحضور السيد بسام جبارة بلقاء رئيس البلدية السيد شعاع مصاروة منصور للتباحث في حيثيات الوضع الراهن. وقد شملت الجلسة محادثات تخص كيفية التعامل مع الوضع الراهن للحد من امكانية تفشي الوباء في المدينة. بالاضافة الى ذلك تم تناول مواضيع تتعلق بتوفير التجهيزات الميدانية اللازمة التي من شأنها أن تعود بالمنفعة وان تنقذ حياة الكثيرين في حالة تفشي غير محمودة للڤيروس لا قدر الله.
من هنا ومن على هذا المنبر اذ نناشد أهلنا في الطيبة أن يقوموا بالتعامل مع الموضوع بكامل الجدية وان يتبعوا تعليمات وزارة الصحة والبلدية والحكومة بشكل عام وجميع الجهات المسؤولة. كما ونرجوا من المواطنين أخذ الأمر على محمل الجد وعدم الخروج من البيت لأمور في غير الضرورة القصوى. علينا جميعاً أن نعي وعياً تاماً أننا نعيش واقعاً جديداً وأن علينا التعامل معه كذلك وذلك لنعود باذنه تعالى الى حياتنا الطبيعية في اسرع وقت ممكن. وفقنا واياكم الله ودمتم في صحة وسلامة انتم وأبناء بيتكم وأحبابكم وجميع ابناء هذا البلد، وليعم السلام وتستقر الطمأنينة في جميع أرجاء العالم”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *