أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

برشلونة يحجز موهبة ساو باولو البرازيلي

دفع برشلونة حوالي مليون يورو كعربون للتعاقد مع جوستافو مايا مهاجم نادي ساو باولو البرازيلي، وذلك تمهيداً لجلبه إلى الفريق الكتالوني خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

جوستافو مايا

ويلعب المهاجم الشاب والبالغ من العمر 19 سنة، بقدمه اليمنى، ويتميز بالسرعة والمهارة والدقة في إنهاء الهجمات على المرمى، وإحراز الأهداف بسلاسة، كما أنه قادر على اللعب في جميع المراكز الهجومية.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة دفع مليون يورو، اليوم الخميس، كعربون للتعاقد مع جوستافو مايا مهاجم نادي ساو باولو البرازيلي، ولكن ينبغي على النادي الكتالوني دفع 3.5 مليون يورو أخرى قبل 30 يونيو، للحصول على خدمات المهاجم الشاب.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن برشلونة كان يراقب المهاجم الشاب منذ عامين، بعد أن تألق في النسخة الأخيرة من كأس ساو باولو جونيورز، مع العلم أنه لعب مع جميع فئات المنتخب البرازيلي

وفي سياقٍ متصل، قال ألكسندر باسارو المدير التنفيذي لساو باولو: “نعم برشلونة لديهم خيار شراء جوستافو مايا في منتصف العام بقيمة إجمالية تبلغ 5 ملايين يورو، وفي حال لم يُفعل النادي الكتالوني خيار الشراء قبل 30 يونيو. فإن القيمة الأولى التي دفعوها لن يستعيدوها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *