أخبار فنية

نيللي كريم تَقبل تحدِّي أكرم حسني على تيك توك بفيديو كوميدي مع ابنتيها

يبدو أن فرض حظر التجوال الكلي في مصر يومي الخميس والجمعة سيدفع عدداً من الفنّانين العرب والمصريين للانضمام لمنصة تطبيق “تيك توك” الكوميدي للفيديوهات، حيث كانت النجمة نيللي كريم آخر المدشنين لحساباتهم بفيديو كوميدي طريف.

ونشرت “كريم” عبر حسابها الجديد فيديو كوميدي برفقة ابنتيها «كندة وسيليا»، حيث ظهرت وهي تتحدّث في الهاتف في أحد الأشخاص وتلومه على عدم الاتصال به بطريقة كوميدية مع ابنتيها اللتين ظهرتا بجوارها.

 

كما نشر النجم أكرم حسني أيضاً فيديو طريف بصحبة ابنه، يرد فيه على فيديو نيللي كريم بأنّه ما زال يحبها، ويُؤكِّد فيه أنّه رَدّ على اتّصالاتها.

يشار إلى نيللي كريم تَعَرّضت لإصابة في قدمها اليسرى في أحد مشاهدها خلال تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد “100 وش”، الذي ستخوض به الماراثون الرمضاني المقبل، حيث يشاركها البطولة كل من آسر ياسين، وعمر الشناوي، وبيومي فؤاد وآخرين، ومن تأليف عمرو الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكري. كما انتهت نيللي مؤخراً من تصوير مشاهدها من فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” مع كريم عبد العزيز ودينا الشربيني، وماجد الكدواني، وغادة عادل، وأحمد فهمي وعمرو عبد الجليل، وشيماء سيف، ومن إخراج أحمد الجندي، وتأليف أيمن وتار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *