أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

ريال مدريد قد يضحي بـ 6 لاعبين في الميركاتو الصيفي

قد يضحي نادي ريال مدريد الإسباني بستة لاعبين من الفريق الأول في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لخدمة الصفقات الجديدة التي يرغب النادي الملكي في اتمامها في نهاية الموسم الجاري.

و عددت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية الأسماء التي قد يستخدمها الريال في الصفقات الجديدة مثل داني سيبايوس، ألفارو أودريوزولا ، سيرجيو ريجيلون ، خاميس رودريجيز ، ماريانو دياز أو جاريث بيل.

ويضع النادي الملكي عينه في المقام الأول على التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة تصل قيمتها المالية إلى 300 مليون يورو.

ولا يشك النادي الملكي في موهبة مبابي الذي يظهر بمستوى مميز في آخر عامين و لكن الفريق المدريدي يرى أن اللاعب مازال أمامه الكثير ليثبته في الملعب.

و يظن الريال أن سعر صفقة مبابي مبالغ فيه لذلك قد يستغل رغبة باريس في ضم أحد لاعبي الميرينجي لتقليل المبلغ المدفوع في الصفقة.

و تفيد تقارير صحفية فرنسية بأن باريس يريد ضم فينيسيوس جونيور من ريال مدريد لكن النادي الملكي يعتبر البرازيلي الواعد غير قابل للمس.

و يسعى الريال لإقحام واحد من لاعبيه المذكورين في صفقة التعاقد مع مبابي فضلاً عن تكرار السيناريو ذاته مع اللاعبين الآخرين المتواجدين في مدار اللوس بلانكوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى