أخبار محليةالأخبار العاجلة

بعد اكتشاف أخطاء في تحاليل الكورونا في البلاد – وزارة الصحة امرت بعدم ابلاغ المفحوصين بالنتائج

تشير معلومات  إلى وجود شكوك في أن المفحوصين بفيروس كورونا تلقوا إجابات غير صحيحة حول حالتهم. ونتيجة لذلك ، أصدرت وزارة الصحة الليلة الماضية تعليمات لمديري صناديق المستشفيات بعدم إبلاغ الأشخاص المصابين بفيروس كورونا بنتائج فحصهم. وزارة الصحة: ​​”فرقنا ومكتب رئيس الوزراء يعملان على إيجاد حل خلال هذه الساعات”.

صورة توضيحية

أمرت وزارة الصحة الليلة الماضية مديري صناديق المستشفيات بعدم ابلاغ الأشخاص بفيروس كورونا بنتائج فحصهم.

ذكرت رسالة داخلية تلقاها مديرو صناديق المستشفيات الليلة الماضية وفي وقت متأخر من ليلة الجمعة والسبت: “في هذه المرحلة ، يجب منع الناس من ابلاغهم بنتائج الاختبار حتى إعلان جديد. قد تكون نتائج المختبر غير صحيحة.”
وفي بيان آخر من مديري صناديق وزارة الصحة ، تمت الإشارة إلى الأمر مرة أخرى: “يرجى تجميد الرسائل الإيجابية أو السلبية في الصباح, نحن نحقق في احتمال حدوث عطل في التقارير المرسلة أمس في بعض المختبرات”.

تعقيب وزارة الصحة

وقالت وزارة الصحة ردا على ذلك: “بسبب مشكلة الكمبيوتر التي تم الكشف عنها الليلة في نقل البيانات ، تأخرت إجابات المختبرات. يستمر العمل في المختبر كسلسلة يوم السبت وكذلك الاختبار بمساعدة نجمة داوود الحمراء “مادا”. وتعمل فرق من وزارة الصحة ومكتب رئيس الوزراء على إيجاد حل خلال هذه الساعات “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق