أخبار رياضية

هل ينتقم بيل من ريال مدريد؟

كشف أولاريو كوزمين مدرب نادي جيانغسو سونينغ الصيني عن أسباب فشل انتقال غاريث بيل مهاجم نادي ريال مدريد لفريقه في الصيف الماضي بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للفريق الصيني.

وكان بيل على مشارف مغادرة الملكي في الصيف وكان قريباً من الانتقال للدوري الصيني إلا أن تمسك ريال مدريد بخدماته في اللحظات الأخيرة وبقى بصفوف الفريق.

وأكد كوزمين خلال تصريحاته للصحف أن صفقة انتقال بيل لفريقه فشلت بسبب تراجع ريال مدريد في اتفاقه مع النادي الصيني وطالب بالحصول على أموال نظير الموافقة على بيع اللاعب.

وخلال تصريحات صحفية قال كوزمين: “ريال مدريد منحنا موافقته في البداية على بيع بيل مجاناً لكن في اللحظات الأخيرة قام بتغيير رأيه مما افضل الصفقة”.

وتابع: “بيل كان قريباً جداً من الانضمام للدوري الصيني”.

وأضاف: “أنهينا الاتفاق مع نادي ريال مدريد ووكيل اللاعب لكني لا أعرف ماذا حدث هناك لقد خسروا بعض المباريات التحضيرية بنتائج كبيرة ويبدو أن هذا السبب الرئيسي للتراجع عن قرارهم ببيعه”.

وأكمل: “في البداية حصلنا على موافقتهم مقابل تكبدنا قيمة راتبه السنوي بالكامل وفجأة أعلنوا رفضهم وأكدوا أنه سيتعين علينا دفع قيمة مالية مقابل التعاقد معه”.

وتابع: “كانت فكرة دفع مقابل مادي لضمه بالإضافة لراتبه الكبير ستمثل عبئاً على ميزانية النادي ولذلك قررنا البحث عن خيارات أخرى”.

وأتم: “في الواقع نحن نجحنا في إنجاز 90% من المفاوضات لضم اللاعب بنجاح في المساء ثم في الصباح تغيير كل شيء ولكن بسبب ريال مدريد ليس بسببنا نحن”.

وخلال الموسم الجاري خاض ببيل 17 مباراة مع ريال مدريد بكافة المسابقات نجح في تسجيل 3 أهداف فقط وتم استبعاده من مباراة فريقه أمام ليفانتي بالليغا بسبب مرضه.

وأثار بيل الجدل بقوة خلال فاعليات الموسم الجاري سواء داخل الملعب أو خارجه فكثيراً ما يغيب بداعي الإصابات أو المرض فضلاً عن تراجع مستواه ويبدو أنه يريد الانتقام من مسؤولي ريال مدريد بسبب عدم إتمام خطوة انتقاله للدوري الصيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *