أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

محمد نصيرات من الطيبة : معلمة قامت بضرب ابنتي بضرب مبرح

أصيبت يوم امس طفلة تبلغ من العمر 12 عام من مدينة الطيبة وتم نقلها الى بيتها لتلقي العلاج وفي البيت تم استدعاء الطواقم الطبية التي قامت بتقديم الإسعافات للطفلة ونقلها الى مستشفى مئير لتلقي العلاج وهي حتى الان تتلقى العلاج في المستشفى .

وفي حديث لمراسل موقع الطيبة نت مع والد الطفلة محمد نصيرات :” ابنتي كانت في جولة ضمن فعليات المدرسة وخلال الجولة قام احد الطلاب بإلقاء حجر واصاب طالبة اخرى , المعلمة والطلاب وجهوا اصبع الاتهام لابنتي على انها من قام بإلقاء الحجر ومن ثم قامت المعلمة بمطاردة ابنتي حتى امسكتها وضربتها فهربت من بين يديها الى اعلى الجبل وهناك وجدت شاب ” الاسم محفوظ في هيئة التحرير ” واخذت الهاتف من الشاب واتصلت لي وقالت المعلمة ضربتني وتركوني في الجبل لوحدي وعندما عادت ابنتي الى مكان تواجد الطلاب قامت المعلمة بشتم ابنتي بعبارات مشينة ومن ثم قامت ام طالب والمعلمة بوضع ابنتي داخل السيارة ونقلوها الى البيت  وهناك ابنتي فتحت الباب لتهرب من المعلمة التي طوال الطريق وهي تقوم بضربها فدهستها السائقة ومن ثم عادوا الى باب المنزل وانزلوها وفروا من المكان فخرجت اختي على صوت الصراخ فوجدتها تصرخ وتقول “ساعديني عمتي ساعديني ضربوني” فقامت اختي بمحاولة إيقاف السائقة والتحدث معها ولكنها هربت من المكان وعلى الفور قامت اختي بالاتصال للإسعاف والشرطة الذين وصلوا الى المنزل وشاهدوا شريط الفيديو وكيف تركوا ابنتي وذهبوا بدون حتى ان يعطوا تفسير لما هي مصابة ” وأضاف محمد نصيرات لموقع الطيبة نت قائلا” :” هل وصل وضع التربية والتعليم في مدينة الطيبة الى هذا الحد لضرب الطلاب بضرب وشد شعورهم وشتمهم فكيف لهذه المعلمة ان تكون مربية أجيال وهي تقوم بمثل هذه الاعمال ونحن سنواصل مع الشرطة لعمل  التحقيقات اللازمة لنضع لهذه المهزلة حد ” .

تعقيب الناطق بلسان وزارة المعارف للوسط غير اليهودي كمال عطيله
هذا وتوجه مراسل موقع الطيبة نت للناطق بلسان وزارة المعارف للوسط غير اليهودي كمال عطيله لتلقي تعقيب حول الامر الا ان مراسلنا لم ينجح في تلقي التعقيب وفي حال توفر التعقيب سوف نقوم بنشره بالسرعة الممكنة .

‫12 تعليقات

  1. انا طالب من هذا الصف واليوم ستأتي الشرطه وانا سأشهد لان هذ٠ا كل كذب وهراء

  2. لا اعرف الطالبة ولا اعرف المعلمه وما جرى لكن سأتكلم بصراحه وبشكل عام عن وضع الاخلاق بالبلد، بصراحه المعلمين والمدراء بدهم تربيه من جديد الا من رحم ربي. وضعنا مأساوي!

  3. القصة كلها مفبركة
    كلها كذب وافتراء
    المعلمة من خيرة معلمات الطيبة ومن المستحيل ان تتصرف هيك مع الطالبة. هذه المعلمة بالذات حنونة جدا مع الطلاب ولا يمكن ان تتصرف هذه التصرفات. اتقوا الله. المشكله عند البنت وابوها وليس عند المعلمة. اطلب من موقع الطيبة نت اجراء مقابلة مع المعلمة والاستماع للقصة من وجهة نظرها. حرام عليهم يعملوا المعلمة مجرمة. ولا بد انها الحقيقة تظهر قريبا جدا. ربنا ما بنسى مظلوم.

  4. قصة من افلام الخيال، ولا يمكن للعقل ان يصدقها. هذه معلمة محترمة وقديرة ومن خيرة المعلمات اخلاقا وتعليما
    ارجو التأكد من الحقائق قبل نشرها

  5. قصة من افلام الخيال ،، من غير المعقول أن يصدقها العقل
    هذه معلمة قديرة ومحترمة ومن خيرة المعلمات أخلاقا وتعليما.
    تأكدوا من الحقائق قبل أن تنشروها

  6. القصه مثيره للشك وهنالك تفاصيل متناقضه، لا أستطيع تصديق مثل هذه الأكاذيب ، أما الأيام والتحقيقات فسوف تعطينا تفاصيل القصه بشكل صحيح.

  7. لا حول ولا قوة الا بالله
    قلبت المعايير وبدل ان نراقب اولادنا اصبحنا نقلب الطاوله على المعلم ونتهمه من غير برهان ولا دليل
    لكن الله يعلم الامور ما خفي منها وما ظهر
    اتقوا الله ولا تزايدوا ولا تتحدثوا بما ليس لكم به علم
    ارجو ان يعدل الاهل عن موقفهم ويعتذروا للمعلمه عما بدر منهم ومن ابنتهم
    فالله لا يرضى بالظلم و مهما طال الامر الحقيقه ستظهر لا بد
    “ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب”
    اتقوا الله

  8. تابع القضيه ولا تتهاون ، هذا يشكل خطرا لنفسانية التلاميذ ، هذه ظاهره من نوع جديد ، يجب محوها من عقول التلاميذ لردع تفاقمها بعد اظهار العقاب لمن تسبب في هذه الظاهره المشينه ، القانون واضح المعلم او المعلمه ، الذي لا يستطيع التعامل وخاصه مع الصغار عليه التصرف !

  9. لا يعقل لمربية أجيال ومعلمة أن تتصرف مثل هذا التصرف مهما كانت الاسباب، ربما تكون المعلمة بالغت قليلا بحدة غضبها وبالتالي نحن بشر وكوني ام احيانا لا اسيطر على غضبي، لكن لا اتصور ان تصل معها لهذه الدرجة ، لا يعقل.
    على كل اهل ان يتحروا المشكلة جيدا وينظروا اليها من جميع الجوانب وان يستفسروا من المعلم عن حقيقة الموضوع قبل ان يتسرعوا بردة فعلهم.
    لان اطفالنا احيانا يبالغون في وصف ما يدور .
    أتمنى للطفلة الشفاء العاجل

    1. الام ليست كالمعلمه. الطفل ينسى الم امه ويسامحها لكن من الصعب ان ينسى الم المعلمه الغريبه واهانته امام الطلاب والألم الذي تركته! المعلمه اذا هي فعلا مخطىه يجب ان تعتذر للتلميذة!

  10. اتقو الله اتقو الله اتقو الله ،هاي المعلمه علمت اجيال ،ومن احسن المعلمات في المدرسه ،حرام التبلي على الناس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *