سيارات

كاديلاك XT6 2020 تصل إلى أسواق الشرق الأوسط

وسّعت كاديلاك، العلامة التجارية الرائدة في عالم السيارات، تشكيلتها المشهورة عالميًا لطرازات عام 2020 من سيارات الكروس أوفر وسيارة الدفع الرباعي مع وصول سيارة XT6 لأول مرة إلى أسواق الشرق الأوسط. ويتمحور تصميم سيارة الكروس أوفر الجديدة كلياً هذه والتي تضم ثلاثة صفوف مقاعد، حول مقصورة ركاب فاخرة ومتصلة وقابلة للتكيف، مدعومة بقدرات استجابة سريعة ومجموعة شاملة من تقنيات الأمان القياسية والمتوفرة، لتوفر لركابها أفضل تجربة ركوب أثناء تنقلاتهم.

وفي تعليق له، قال كريستيان سومر، المدير الإداري لعمليات كاديلاك الدولية وكاديلاك الشرق الأوسط: “نحن سعداء للغاية بالإعلان عن وصول أول سيارة من طراز XT6 2020 إلى المنطقة. وتعبر سيارة XT6 عن جوهر كاديلاك بشكل لا لبس فيه، وقد تم الاهتمام بأدق تفاصيل سيارة الكروس أوفر هذه بعناية بالغة لتوفير مساحة تزخر بالفخامة وتوفر أعلى معايير الراحة والاتصال للعملاء. توفر كاديلاك XT6 الأولى من نوعها على الإطلاق مزيجًا رائعًا من ميزات السلامة والأمان والراحة والرحابة للعملاء الذين يسعون للتميز. ويوسع وصول سيارة XT6 من عروضنا الخاصة بسيارات الدفع الرباعي، مما يمنح العملاء المزيد من الخيارات عند التفكير باقتناء سيارة كاديلاك جديدة تناسب احتياجاتهم اليومية.”

أبرز مزايا السيارة:

تتمتع سيارة XT6 بمجموعة شاملة من تقنيات السلامة ومساعدة السائق القياسية والمتوفرة، إلى جانب مساحة تخزين كبيرة4.
أحدث تجربة مستخدم من كاديلاك مع أدوات تحكم سهلة الاستخدام، بما في ذلك وحدة تحكم دوارة مع وظيفة تحريك جديدة.
توفر طرازات Premium Luxury وSport للعملاء قدرة إضافية لتخصيص سياراتهم مع لمسات تصميمية خارجية وداخلية فريدة من نوعها.
تجربة قيادة ذكية وسريعة الاستجابة، مدعومة بمحرك V-6 سعة 3.6 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات، وإمكانية الاختيار بين أربعة أنماط للقيادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *