أخبار فنية

رسالة مؤثرة من شريهان لمدربها الخاص: كل يوم تزداد ثقتي بك

وجهت الفنانة شريهان رسالة مؤثرة لمدربها الخاص للياقة البدنية نور خطاب، واعتبرته نموذجا مثاليا للشباب الذين يقدموا عملهم بأمانة وضمير، مؤكدة أنها لا تعرف سببا لنشر هذه الرسالة إلا فخرها بما يحققه من نجاح.

شريهان نشرت صورة لها برفقة كابتن نور خطاب مدرب اللياقة البدنية للنجوم ومقدم برنامج “ولسه ممكن” المذاع على قناة “النهار” عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: مثال رائع لكل شاب مصري، إنسان مجتهد “قولاً فعلاً عملاً أمانةً وضميراً” .. مثال جميل لكل شاب طامح لتحقيق الهدف والحلم والوصول إليه بمنتهى النجاح. تعاملي معه كان منذ فترة طويلة والحقيقة انه لا يتغير أبداً!! بل يزداد جمالاً وخُلُقاً، مثل الذهب الصافي والعملة النادرة التي تزداد قيمتها مع مرور الوقت والزمن.

تابعت قائلة: شاهدته وهو يبني نفسه بنفسه من الصفر وكان عنده حلم رائع، الأهم من الحلم إنه كان يصدق حلمه ويعمل على تحقيقه ويعلم كيف يستطيع جعله حقيقة ناجحة ثابتة.

 

‎أضافت: أنا شخصياً عاصرت وشاهدت صعوبات له كثيرة وكبيرة وشاهدته أيضاً وهو يتغلب ويتفوق على عليها بالإبتسامة والعمل والصبر والإجتهاد والعزيمة والتوكل على الله .

‎‏‎

واختتمت رسالتها بكلمة مباشرة موجهة إلى نور بقولها: نور خطاب لا أعلم لماذا اليوم ولكن شعرت إنه حقه عليا أن أشهد له بمدى سعادتي به وبما وصل إليه وأقول له أنا فخورة بك يا نور جدا جدا جدا .. فخورة على جميع المستويات إنسانيا عملياً و كشاب و مواطن مصري رائع .. فخورة وكل يوم تزداد ثقتي بك ..

 

‎وأضافت: شكراً نور خطاب ليس فقط لما تقدمه من عمل رائع لي، بل شكراً على ما قدمته أنت لنفسك ولأسرتك وعملك وجميع من تعامل معك وما حققته وتحققه وستحققه في المستقبل وبنجاح إن شاء الله.. بالتوفيق دائماً فأنت تستحق وحقاً “من جد وجد”.

 

نور أعاد مشاركة رسالة شريهان عبر حسابه بموقع إنستقرام وعلق عليها قائلا:والله العظيم إنتي اعظم انسانة في الدنيا مش لاقي كلام أقوله غير ان الرقي والنبل والكبر والاصل صفة من صفات العظماء ياعظيمة بجد الف مليون شكر علي الكلام الجميل الي طالع من انسانة جميلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *