أخبار محليةالأخبار العاجلة

جلسة عمل بين كايد ظاهر ورئيس المجلس وتمرير محاضرة لمعلمات الروضات

وصل موقع الطيبة نت بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث الرسمي باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي جاء فيه:عقدت مؤخرًا جلسة عمل جمعت كايد ظاهر، مستشار قائد سلطة الاطفاء والإنقاذ للشؤون العربية، ومعضاد سعد، رئيس مجلس جث يانوح المحل.

وهدفت الجلسة الى بحث سُبل التعاون بين سلطة الإطفاء والمجلس المحلي، من أجل رفع الوعي في أوساط المواطنين وتعزيز عمل وتواجد سلطة الإطفاء والإنقاذ في البلدتين.

خلال الجلسة تمّ الاتفاق على البدء بمشروع تركيب كاشف الدخان داخل منازل المسنين والعائلات المحتاجة في يانوح وجث، إلى جانب دراسة الامكانية لإقامة وحدة متطوعين إضافة الى تقديم ورشات وحاضرات توعوية لمختلف شرائح المواطنين.

وخلال نفس اليوم، شارك كل من كايد ظاهر والرئيس معضاد سعد في محاضرة قدّمها رجلا الإطفاء مروان سيف وعباس عبد الله، لمعلمات الروضات والحضانات والمساعدات في يانوح – جث، واستمع الحضور الى أهم الارشادات والتوصيات بما يتعلق بالوقاية من النار وخاصة في فصل الشتاء، إلى جانب توجيهات حول كيفية التصرف في حالة اندلاع حريق.

وفي نهاية اللقاء، عبّر الحضور عن سعادتهم ورضاهم من هذه المحاضرة التي عادت عليهم بالفائدة ورفعت مستوى الوعي بما يتعلق بعمل الإطفاء والانقاذ وكذلك الوقاية من النار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *