أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

يوفنتوس يحقق فوز على بريشيا واستعادة الصدارة

حقق يوفنتوس فوزاً ثميناً على ضيفه بريشيا بهدفين نظيفين خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “اليانز ستاديوم” لحساب الجولة 24 من بطولة الدوري الإيطالي.

واستعاد يوفنتوس الصدارة بشكل مؤقت بهذا الفوز بعد أن رفع رصيده إلى 57 نقطة، بانتظار عما سيسفر عنه لقاء إنتر ميلان ولاتسيو الذي سيقام اليوم في معقل الأخير، وسيحافظ السيدة العجوز على صدارته في حال انتهت المباراة بالتعادل أو فوز أصحاب الأرض.

وخاض يوفنتوس مباراة اليوم بدون نجمه الأول كريستيانو رونالدو الذي تم استبعاده بشكل كامل من القائمة لإراحته، لكن الفريق لم يتأثر كثيراً بغيابه في ظل تواضع مستوى الخصم الذي يحتل المركز 19 في سلم الترتيب.

سيطر يوفنتوس على الكرة بنسبة كبيرة في الربع ساعة الاولى من عمر المباراة، لكن دون خلق أي خطورة حقيقة على مرمى بريشيا، قبل أن يكثف رجال المدرب ماوريسيو ساري الضغط في الثلث الأخير من الملعب في الربع ساعة الثانية، وبدأ بالفعل يخلق بعض الفرص المحققة للتسجيل، لعل أبرزها تمريرة جونزالو هيجواين لباولو ديبالا الذي لم يحسن التعامل مع الكرة.

وحصل يوفنتوس على ركلة حرة مباشرة بحلول الدقيقة 38 من حافة منطقة الجزاء، وهي اللقطة التي شهدت طرد المدافع فلوريان أيي من جانب بريشيا، وتمكن باولو ديبالا من ترجمة الركلة إلى هدف رائع جعل المباراة أسهل على فريقه.

ولم يقدم يوفنتوس أداء مميز في النصف ساعة الأولى من عمر الشوط الثاني رغم أن الخصم يلعب بـ10 لاعبين، لكنه بدأ يرفع الرتم في الربع ساعة الأخيرة وتمكن من إضافة هدف ثاني عن طريق خوان كوادرادو، وخلق العديد من الفرص المحققة للتسجيل، لكن التوفيق غاب عن ديبالا وهيجواين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق