أخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

يوسف ابو راس كابتن هبوعيل قلنسوة : ” البلدان المجاورة رفضت استقبالنا بملاعبها “

منذ بداية موسم كرة القدم و مدينة قلنسوة تفتقر لملعب كرة قدم يلائم الدرجة الثانية التي يلعب بها فريق هبوعيل قلنسوة ، مما يستدعي إدارة الفريق لاستئجار ملاعب أخرى ليخوض مبارياته البيتية فيها .

حيث خاض مباراته الأخيرة يوم امس على إستاد “هموشافا ” في بيتح تكفا .

وفي حديث لمراسل موقع الطيبة نت مع كابتن فريق هبوعيل قلنسوة يوسف ابو راس قال :” عيب على كل الفرق المجاوره التي تمتلك ملاعب كرة قدم ولا تريد استقبال فرق قلنسوة لخوض مبارياتها البيتية فيها .

وكل اداره من إدارات الفرق المجاوره تتذكر منيح تعاملها معنا سوف يأتي يوم ويكون بقلنسوة ملعب وقد تحتاجونها فيه وفي ذلك الحين لن تجدوها، أنا ما بحكي نيابة عن حدا أنا بحكي بصفتي كابتن ولاعب هبوعيل قلنسوة .

لقد خضنا مباراة بيتية في إستاد بيتح تكفا التي استضافتنا على الساعة ال 10 صباحا هل يعقل ان نجري مباراة بيتية على بعد اكثر من 40 كيلومتر عن البيت ، وتلقينا أسباب اقل ما يقال عنها انها تافه من البلدان المجاورة ، هل وال اختفت النخوة بين العرب كل بلد عندها سبب ( مش مقنع ) صح انو في تقصير من بلديتنا ورئيسها واعضائها وفي اخر المطاف راح يكون ملعب بقلنسوة باذن الله .

ورغم كل الظروف الصعبه فريق هبوعيل قلنسوه يحتل المرتبه الثانية بالائحه ويقدم اداء اكثر من رائع وسنقدم دائما الافضل لرفع اسم البلد ، وأخيرا انا باسمي كابتن الفريق وباسم كل اللاعبين نشكر ادارة الفريق على عملهم نهار وليل على توفير كل ما يلزم الفريق كما ونشكر السيد عبد العزيز متاني والسيد احمد ابو شاح على دعمهم المادي والمعنوي ووقوفهم بجانب الفريق شكرا لكم وتستحقون منا كل التقدير والاحترام واتمنى ان نرى امثالكم معنا لنرفع اسم بلدنا بالعالي “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق