أخبار عالميةأخبار محليةالأخبار العاجلة

هل فيروس الكورونا اصبح افضل صندوق توفير ؟

بعد ان انتشر فيروس الكورونا في عدة دول بالعالم وتعرف العالم على خطورة الفيروس ومدى فتكه , ويحاول عدد كبير من سكان البلاد تجنب الفيروس والإصابة به.

قد نشر قبل عدة أيام عن شركات تامين الرحلات خارج البلاد بان الشركات لن تقدم على تأمين أي شخص يود ان يقوم بتأمين ” إلغاء رحلة الطيران ” وذلك جاء بعد عدد الإلغاءات التي تلقتها شركات التأمين في الفترة الأخيرة منذ ظهور الكورونا.
ومن جهة أخرى فان عدد المسافرين لرحلات استجمام ورحلات العمل لخارج البلاد في تراجع بسبب تخوفات من الإصابة بالكورونا وخاصة رحلات عيد الفصح, كما وكانت توجهات لموقع الطيبة نت من قبل عرسان جدد الذين يتخوفون من الخروج لرحلات شهر العسل لنفس السبب.

ومن جهة أخرى هنالك من يعتبر ان فيروس الكورونا هو ليس فقط مرض بل بالعكس انه “صندوق توفير” بسبب الفيروس فان عدد كبير من سكان البلاد قرر عدم الشراء من مواقع الإنترنت مثل ” ebay” و “علي بابا ” والعديد من هذه المواقع خوفا من الإصابة بالعدوى عن طريق الطرود التي تصل من الصين .
ونشر على صفحات التواصل الاجتماعي بطريقة سخرية ” زوجتي لا تريد ان تسافر كي لا تصاب بالفيروس ، زوجتي لا تريد الذهاب للمول كي لا تصاب بالفيروس ، زوجتي لا تريد اقتناء أي شيئ عن طريق الإنترنت لان اغلب البضاعة من الصين فهذا ليس فيروس هذا صندوق توفير “.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق