أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

فيليب كوتينيو يستطيع مغادرة برشلونة مقابل سعر مخفض

أبلغ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم وكيل أعمال اللاعب فيليب كوتينيو بأنه يستطيع المغادرة إلى نادٍ آخر في سوق الانتقالات الصيفية القادمة مقابل سعر منخفض.

وجاءت هذه التطورات بعد ساعات على التقارير التي أكدت بأن ليفربول قد فتح الباب أمام عودة البرازيلي ، بعد عامين فقط من انتقاله إلى برشلونة عام 2018 بقيمة 150 مليون يورو.

ويتطلع العملاق الكتالوني إلى اتخاذ منحى آخر تحت قيادة المدرب كيكي سيتيين ، حيث بات من شبه المؤكد أن كوتينيو الذي يلعب حالياً في بايرن ميونخ الألماني خارج أي خطط جديدة.

ورغم أن بايرن ميونخ لديه حق التوقيع مع كوتينهو بشكل دائم في نهاية الموسم ، إلا التقارير في ألمانيا تشير إلى أن بطل الدوري الألماني ليس لديه خطط للقيام بذلك في الصيف القادم.

وقالت صحيفة “ديلي اكسبرس” البريطانية أن برشلونة أبلغ اللاعب فيليب كوتينيو أنه يستطيع الرحيل بشكل دائم مقابل 77 مليون جنيه إسترليني ، وهو رقم يمكن أن يجذب اهتمام أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت هذه المصادر أنه إذا تعاقد ليفربول من جديد مع لاعب خط الوسط البالغ من العمر 27 عاماً مقابل هذا المبلغ خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة ، فسوف يربح ما مجموعه 65 مليون جنيه إسترليني على الأقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *