أخبار رياضية

غرامة رونالدو.. برنارديسكي فخور وفلورينتو بيريز “مُحرَج”!

تعويض.. قضت محكمة في كوريا الجنوبية بدفع شركة “ذا فاستا” المحلية مبلغاً قدره 312 دولار إلى إثنين من مشجعي كرة القدم. ويرجع السبب إلى تنظيم الشركة لمباراة ودية في العاصمة سيول قبل انطلاق الموسم الحالي لفريق يوفنتوس وإعلانها مشاركة رونالدو في المباراة، لكنه لم يشارك لدقيقة واحدة، مما جعل المشجعين يلجأون للقضاء متهمين الشركة بالدعايا الكاذبة.

إحراج.. في حديث مع الصحافة الإيطالية، قال رئيس ريال مدريد السابق رامون كالديرون إن تألق كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس سبب إحراجًا للرئيس الحالي للملكي، فلوريتنينو بيريز.. “لست مندهشَا مما يحققه، رونالدو قادر على تحقيق كل ما هو مستحيل للاعبين الآخرين، أرقامه تظهر الخطأ الفادح والإحراج الكبير الذي بصدده بيريز حاليًا، لقد باعه لأسباب ليست رياضية”.

نفي.. ذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أن البرازيلي فيليب كوتينيو لا يدخل ضمن دائرة اهتمامات يوفنتوس في سوق الانتقالات الصيفي القادم، وذلك لما انتشر من أنباء تفيد رغبة النادي في الحصول على خدماته إثر نية فريقه الحالي بايرن ميونيخ في إرجاعه إلى برشلونة وعدم تحويل الإعارة إلى عقد دائم.

تحطيم.. 3 مباريات فقط تفصل كريستيانو رونالدو عن كسر رقم جابريل باتيستوتا وفابيو كوارياريلا كأكثر من يسجل في مباريات متتالية بالدوري الإيطالي. الأسطورة الأرجنتينية سجل في 11 مباراة مع فيورنتينا عام 1994 بينما زار فابيو الشباك رفقة سامبدوريا 11 مرة متتالية بالموسم الماضي. رونالدو سجل هذا الموسم في 9 مباريات متتالية ويمتلك 19 هدفًا.

فخر.. قال  جناح يوفنتوس، فيديريكو برنارديسكي، إن اهتمام برشلونة بضمه في سوق الانتقالات الشتوي الماضي جعله يشعر بالفخر.. “اهتمام برشلونة جعلني فخورًا، لكنني ألعب في نادٍ كبير أيضًا.. لم يقدم لي أي جهة عرضًا رسميًا وملموسًا في الميركاتو”.

بكاء.. في تصريحات رصدتها شبكة “سكاي سبورتس”، قال روكو كوميسو رئيس نادي فيورنتينا إن يوفنتوس فاز بالمباراة الماضية ضد فريقه بمساعدة التحكيم الذي منحه ركلتي جزاء وأوضح.. “لا مجال للتراجع وسعيد بما قلته ضد يوفنتوس، إن تم تغريمي فسوف أدفع، عقب المباراة بكى اللاعبون من شدة امتعاضهم لما حدث”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *