أخبار محليةالأخبار العاجلة

عرعرة النقب: مدرسة السلام الوحيدة المشاركة في مشروع “السينما الداعمة” 

تشارك مدرسة السلام الجماهيرية الابتدائية في عرعرة النقب، منذ ثلاث سنوات في مشروع “السينما الداعمة”، وذلك بدعم مركز “شارون يسرائيل”، والذي يهدف الى منع المخاطر، وعلاجها عند الأطفال والمراهقين، والتواصل بين الاباء والابناء في مجموعات قيادية واطر مجتمعية تطوعية، وذلك لمنع التسرب، ولتمكين الطلاب وتنميتهم، ولخلق جو من التواصل بين الطلاب والمجتمع، مع مراعاة الفروق الفردية، وعلاج بعض المشاكل السلوكية من خلال الفيديو.

وتجدر الاشارة الى ان مدرسة السلام الجماهيرية الابتدائية هي المدرسة الابتدائية الوحيدة في المجتمع العربي في الجنوب، التي تشارك في هذا المشروع.

يعمل برنامج “السينما الداعمة” تحت إشراف وزارة التربية والتعليم – قسم تعليم الأطفال والشباب المعرضين للخطر، كما ان المشروع معترف به من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة الأمن الداخلي، حيث يتعلم الطلاب من خلال المشروع مهارات التصوير “ستلز” وفيديو، والمنتجة.

وتجدر الإشارة الى ان الأستاذ خالد أبو عجاج المرشد الذ ي يمرر الدورة يوم واحد في الأسبوع، وبإشراف الأستاذ سالم العكة نائب مدير المدرسة.

وقد شكر الأستاذ جهاد الطلقات، المرشد خالد أبو عجاج، على عطائه، وبين أهمية المشروع للطلاب، ومدى تفاعل الطلاب مع المشروع، ومساهمة المشروع في أداء أهدافه بشكل ملفت للنظر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق