أخبار فنية

صور: هند صبري حليقة الرأس على خطى نادين نجيم دعما لمرضى السرطان

سارت النجمة التونسية هند صبري على خطى الفنانة اللبنانية نادين نجيم، ونشرت صورة لها “حليقة الرأس” دعما لمرضى السرطان، بمناسبة حلول اليوم العالمي، وتمنت لكل متابعيها الذين يكافحون ضد المرض اللعين وتواصلوا معها أن يكون مسلسلها “حلاوة الدنيا” قد ساعدهم في رحلتهم.

هند نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام صورة لها من كواليس مسلسل “حلاوة الدنيا” عبر حسابها بموقع إنستقرام وظهرت حليقة الرأس تماما وعلقت قائلة: مع ذكري اليوم العالمي للسرطان؛ أتذكر حلاوة الدنيا الذي يعاد عرضه هذه الأيام، وتأثيره على الكثير من الذين يكافحون مرض السرطان.

تابعت قائلة: أتمنى لكل من تواصل معي ليخبرني كيف شجعه هذا العمل في رحلته ضد السرطان ان يكون قد انتصر عليه و أتمني الشفاء بسلام لكل من لازال يكافح ضد السرطان.

يذكر أن نادين نجيم ظهرت للعام الثاني حليقة الرأس وكتبت على الصور شعري اذا راح بيرجع بس الأمل بالحياة إذا راح ما بيرجع، وأضافت تعليقا على الصورة المنشورة عبر حسابها بموقع إنستقرام: السرطان ليس حُكماً بالإعدام، ومحاربو السرطان لا يُطلق عليهم مرضى بل هُم الشجعان الأقوياء. الإرادة نصف الدواء، والأمل أُولى خطوات الشفاء، الحياة تستحقكم لأنكم أبطالها الحقيقيون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *