أخبار محليةالأخبار العاجلة

سائحين من كوريا الجنوبية زاروا اسرائيل وتبين ان من بينهم مصابون بالكورونا 

تم تشخيص 9 من السائحين الذين زاروا البلاد الأسبوع الماضي بالفيروس. نشرت وزارة الصحة قائمة الأماكن التي زاروها: يجب على الذين كانوا “على اتصال وثيق” معهم عزل أنفسهم. على عكس تايلاند ، لا يوجد أي قيود على السياح الكوريين الجنوبيين.

صوره توضيحية

قام تسعة من مرضى فيروس كورونا الكوري الجنوبي الجدد بزيارة إسرائيل مؤخراً. تم تأكيد ذلك في ظهر يوم السبت في أعقاب التقارير التي تم توزيعها حول هذا الموضوع. وكان التسعة المصابون جزءًا من مجموعة من السائحين الذين قدموا إلى إسرائيل في زيارة نظمتها كنيستهم. وأشار المسؤولون الإسرائيليون إلى أن المجموعة بها 39 سائحًا. مكثوا في إسرائيل في الفترة من 8 إلى 15 فبراير.

قالت وزارة الصحة أنه بعد تحديث وارد من سلطات كوريا الجنوبية ، يجري التحقيق لتحديد مواقع اتصالات هذه المجموعة في إسرائيل. أعلنت الوزارة أن أي شخص كان على اتصال وثيق (على بعد أقل من مترين ولمدة 15 دقيقة على الأقل) مع أعضاء المجموعة – طُلب منه إدخال عزل منزلي لمدة 14 يومًا منذ آخر اتصال مع المجموعة ، والإبلاغ عنها على موقع وزارة الصحة على الإنترنت.

إليكم ألاماكن :”

8.2 – بعد الساعة 20:00 فندق برج داود في نتانيا وفندق غاليري

9.2 – قيسارية ، فندق غابرييل في الناصرة ، كنيسة الإنجيل ، كنيسة العائلة المقدسة ، عين جيف

10.2 – فندق Ein Gev ، مطعم Tenorin ، كنيسة St. Peter الأولى ، كنيسة Bread and Fish

11.2 – فندق ديفيد البحر الميت

12.2 – مسعدة ، تيمنا بارك ، فندق ليوناردو النقب في بئر السبع

13.2 – منتزه بئر السبع الوطني ، كهف البطاركة في الخليل ، فندق جراند كورت في القدس

14.2 – جبل الزيتون في القدس – منزل بيجي ، كنيسة أسنشن ، كنيسة بات نوستر ، كنيسة دومينوس بليفيت ، كنيسة جثسيماني ؛ جبل صهيون – العشاء الأخير ، قبر مريم ، كنيسة غاليكانتو

15.2 – مطعم القدس الذهبي ؛ عين كيرم القدس – كنيسة القديس يوحنا ، الكنيسة الزائرة ، كنيسة القديسة آن ، نعمة القطيع (بيثيسدا) ، كنيسة القبر المقدس ، كنيسة أناستاسيس

ويذكر أيضًا أنه في حالة ظهور أي علامات للمرض (ارتفاع درجة الحرارة عن 38 درجة أو سعال أو أعراض تنفسية أخرى) ، فيجب طلب العناية الطبية وفقًا لإرشادات وزارة الصحة في الموقع مع إشعار مسبق. لا يُطلب من أي شخص كان في الأماكن والأوقات ذات الصلة ولكن دون اتصال وثيق الدخول في عزلة ، ولكن يُطلب منه أن يكون متيقظًا من علامات المرض.

بدأت هيئة السكان والهجرة في صياغة قائمة كاملة من السياح الذين وصلوا إلى إسرائيل كجزء من مجموعة السياح الكورية الجنوبية ، بهدف صياغة قائمة نهائية للمسافرين. إلى جانب مجلس الأمن القومي ووزارة الصحة ، سيتم تقديم قائمة أكثر تفصيلاً بالأماكن التي زارها الوفد الكوري إلى الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *