أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

ريبيتش يقود ميلان للفوز على تورينو

حقق نادي ميلان فوزاً صعباً ومستحقاً على تورينو بهدف دون مقابل ، وذلك في مباراة أقيمت مساء اليوم الإثنين في ختام الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وجاء فوز فريق الروسونيري بعد معاناة طويلة من سوء النتائج في الدوري الإيطالي ، حيث لم يحقق أي انتصار في المباريات الثلاث الماضية على التوالي ، حيث حقق نقطتين من أصل تسع نقاط.
وجاء الهدف الوحيد في هذه المباراة عن طريق المهاجم الكرواتي أنتي ريبيتش في الدقيقة الخامسة والعشرين من الشوط الأول ، وهو الهدف الشخصي الخامس بالنسبة إليه في الدوري الإيطالي.

وشن ميلان العديد من الهجمات على مدار الشوطين الأول والثاني وحاول الوصول إلى مرمى تورينو في العديد من المناسبات ، لكن سوء الحظ وافتقاد اللمسة الأخيرة منعه من تسجيل الهدف الثاني.

وسيلعب فريق المدرب ستيفانو بيولي في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي أمام فيورنتينا على ملعب أرتيميو فرانكي يوم السبت القادم ، ومن ثم سيلاقي جنوى في الأول من آذار القادم.

ورفع ميلان رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة الخامسة والثلاثين في المركز الثامن في جدول الترتيب العام من الدوري الإيطالي ، فيما تجمد رصيد تورينو عند النقطة الثانية والعشرين في المركز الثامن عشر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق