أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

راؤول يُقنع إدارة ريال مدريد بقدارته التدريبية

 تتوسم إدارة ريال مدريد، خيراً في القدرات التدريبية التي يتمتع بها راؤول جونزاليس، لاعب المرينجي سابقاً ومدرب الكاستيا حالياً، ولذلك تأمل الجماهير الملكية أن يكون صاحب القميص رقم 7 مُدرباً للفريق الأول في المستقبل القريب.

راؤول جونزاليس

ولعب راؤول جونزاليس 16 موسماً مع ريال مدريد، وحصد لقب الدوري الإسباني 6 مرات، كما توج بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات والسوبر المحلي 4 مرات والسوبر الأوروبي مرة واحدة، كما أنه يُعتبر أحد أعظم اللاعبين الإسبان على الإطلاق.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن راؤول جونزاليس أصبح أكثر من مجرد لاعب سابق حيث تحول إلى مدرب يهتم بالتفاصيل الصغيرة ولا يترك أي مجال للصدفة، وهو الأمر الذي ينال استحسان وإعجاب مجلس إدارة ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة المذكورة: “يعتقد الكثيرين أن راؤول جونزاليس سيكون قادراً على قيادة الفريق الأول في المستقبل بعد الانتهاء من تدريب الكاستيا، حيث يريد مجلس إدارة ريال مدريد الإبقاء عليه لفترة طويلة بسبب اقتناع المسؤولين بقدراته التدريبية”.

وتابعت: ” في الوقت الحالي، مدرب الكاستيا يحافظ على اتصالاته مع فلورنتينو بيريز ليُصبح أحد أكثر رجال الرئيس ثقة، ويبدو أن طريق زين الدين زيدان من الكاستيا إلى دكة البدلاء في الفريق الأول هي نقطة مرجعية لراؤول جونزاليس”.

ويُراهن النادي الأبيض على راؤول جونزاليس لإعادة فريق كاستيا إلى دوري الدرجة الثانية، التي هبط منها في موسم 2013/2014.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق